أول رد من الفنان (هاني رمزي) على فبركة برنامج (هاني في الأدغال)

منذ أيام قليلة تدأول الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك مقطع فيديو يثبت فبركة برنامج هاني رمزي الذي يذاع على قناة الحياة وهو برنامج (هاني في الأدغال)، وقد أثبت هؤلاء النشطاء بهذا الفيديو فبركة حلقة إلهام شاهين ومها أحمد بسبب ظهور مدرب الأسود خلف السيارة.

هذا وفي أول رد فعل من هاني رمزي على هذا الإتهام، أبدى هاني رمزي غضبه واستيائه مما نشر، وقال هاني رمزي في بيان له ردا على ما قيل (طبعا الأسد الذي نستعين به في المقلب مدرب جيداً، ومدربه يتسلل خفية، بعيدا عن أعين الفنانين).

كما أكد هاني رمزي أنه في حلقة (سيلمان عيد) تمكن بالفعل الأسد من قطع الشباك السلك وكادت أن تحدث كارثة كبرى، لولا وجود المدرب الذي شد انتباه الأسد إليه حتى تمكن سيلمان عيد من إغلاق الشباك مرة أخرى، وأكد أن هذا حدث قبل أن يتدخل القناص المتواجد خلف الأشجار، وذلك لأن أرواح الفنانين ليست لعبة وهى أهم شيءعنده.

كما أكد هاني رمزي أن النجاح الكبير الذي حققه هذا البرنامج هو السبب في كل هذا الهجوم الذي يتعرض له للتقليل من النجاح الكبير الذي حققه، وأكد هاني أنه يكفيه المكالمات التي تأتيه لتهنئه على هذا البرنامج الجميل والناجح


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد