أول تعليق ورد فعل من الفنانة كندة علوش على خسارة المنتخب السوري أمام أستراليا وعدم تأهله للمونديال

كان حلما جميلا لجميع العرب في جميع أنحاء العالم وليس الوطن العربي فقط، هذا الحلم الذي تمنى الجميع أن يتحقق اليوم ويتمكن من خلاله المنتخب السوري الكبير من تحقيقه والفوز على المنتخب الأسترالي والوصول للملحق العالمي للوصول إلى كأس العالم 2018 بروسيا، ولكن حال القدر دون أن يتحقق هذا الحلم الجميل وخسر المنتخب السوري في الدقائق الأخيرة من المباراة.

تعليق كندة علوش على خسارة المنتخب السوري

حيث أدى المنتخب السوري ظهر اليوم مباراة قوية للغاية أمام المنتخب الأسترالي في مباراة مثيرة وطويلة للغاية، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، واستكمل الحكم المباراة بشوطين إضافيين، وقد استطاع المنتخب الأسترالي صاحب الخبرة الطويلة أن يحسم المباراة في دقائقها الأخيرة ويحرز هدف التقدم له قبل نهاية الشوط الإضافي الرابع بدقيقة واحدة ليخرج من التصفيات ولكن بشكل مشرف للغاية للسوريين وجميع العرب.

هذا وفي أول تعليق ورد فعل منها على خسارة منتخب بلدها، قالت الفنانة الكبيرة كندة علوش من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور العالمي أنستجرام تعليقا على هزيمة منتخب بلدها أمام أستراليا (يا أبطال يا رجال يا محترمين، شكرًا الكن قلوبنا كانت معكن لحظة بلحظة ولسه معكن، الحظ ما كان معنا بس انتو رفعتوا راسنا، ولعبتوا بأحسن شكل وصمدتوا بشرف وباحترام.. شكرًا الكن)، جدير بالذكر أن المنتخب السوري كان مفاجأة التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد