ألقت الشرطة القبض عليه لـ «حيازته» المخدرات وفشلت علاقته بـ «ريهام أيمن».. محطات في حياة الفنان «عمرو حسن يوسف»

ورث ملامح والده الفنان “حسن يوسف”، ووالدته الفنانة المعتزلة “شمس البارودي”، ولكنه لم يرث منهم الشعبية والنجومية، ويحاول جاهدًا أن يبرز موهبته التي يري أنها مكنونة بداخله وتحتاج إلى فرصة لتنطلق، فعلى الرغم من عمله في التمثيل لقرابة الـ 10 أعوام إلا أن أعماله الفنية معدودة على الأصابع، ولكن بدأت تلتفت إليه الآنظار في الأعوام الأخيرة، حينما شارك في ماراثون رمضان عامي 2016 و2017، فقد شارك في مسلسل “الإسطورة”، مع الممثل الشاب محمد رمضان في عام 2016، وفي عام 2017 شارك في مسلسل “كلبش” مع الممثل “أمير كرارة”، إنه الممثل الشاب “عمرو حسن يوسف” وبعض المحطات في حياته.

 

نشأته

في التاسع عشر من شهر أغسطس لعام 1980 ولد الفنان “عمرو حسن يوسف”، ولا سيما أن إسم والده يذكرنا بأنه بالفعل نجل الفنان حسن يوسف، ووالدته هي الفنانة المعتزلة فنيًا “شمس البارودي”، ولعل تربيته في بيت يتربط بالفن جعل منه فنانًا وارثًا التمثيل، ويحاول مجاهدًا أن يصنع نجومية لنفسه، وليس لأنه إبن الفنان.

 

بداية مشواره الفني

بدأ عمرو خُطواته نحو الفن منذ 10 أعوام، وتحديدًا في عام 2008 الذي شاركه فيه في فيلم “شارع 18” مع الممثل الشاب أحمد فلوكس، والممثلة دنيا سمير غانم، وبنفس العام شارك مع والده في مسلسل “العارف بالله”، وبدأ بعد ذلك يُعرف وجهه أمام صناع السينما الذين يضعونه على قائمة الممثلين المرشحين في الأعمال الفنية الأخري.

مشواره الفني

قدم عمرو إلى الفن بعضًا من الأعمال الفنية، والتي قد تنوعت ما بين أفلام سينمائية ومنها “فيلم قاطع شحن، بنتين من مصر، حفلة منتصف الليل، تلك الأيام”، ومسلسلات درامية وأبرزها “فرق توقيت، أنا قلبي دليلي، جراب حواء، مسألة وقت، الإسطورة”، والذي يعتبره بمثابة نقلة فنية جديدة لها.

 

حيازته للمخدرات

إنتشر منذ عدة سنوات، بأن نجل الفنان حسن يوسف قد إلقت الشرطة القبض عليه هو وبعضًا من زملائه، بعدما أحرزوا معهم كمية من المخدرات، وخرج عمرو بكفالة قدرها 2000 جنيه مصري.

 

علاقته بريهام أيمن

كان بينه وبين الفنانة ريهام أيمن قصة حب طويلة، وإنتهت بالإرتباط الرسمي، وظلا الثنائي مكتمين على ذلك الخبر، حتى فاجائوا الجميع بخبر الخطوبة، ولكن لم تستمر تلك الخطبة طويلًا، وإنفصلا عن بعضهما البعض.

 

شخصية جيفارا

يتمني عمرو أن يقوم بتجسيد شخصية “جيفارا” في إحدي الأعمال الفنية السينمائية، وذلك وفق ما ذكره في إحدي اللقاءات الصحفية التي أُجريت معه، حيث قال:

“جيفارا مناضل سياسي عظيم وهذه رؤيتي له سواء نختلف مع سياسته أو نؤيدها، بالإضافة إلى أن شخصيته تتضمن درجة تمثيل عالية”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد