أكثر المواقف والتصرفات السخيفة الكفيلة بأن تفسد يومك

طرح موقع انترنت أمريكي قبل فترة استطلاع رأي شارك فيه عدد كبير من الناس وكان يتحدث عن الممارسات والمواقف اليومية التي يمر بها قسم كبير من الناس في كل من الولايات المتحدة وأوروبا وتثير غضبهم بشكل متكرر، ولأن أغلبية من شاركوا في ذلك الاستطلاع كانوا من أمريكا وكندا وأوروبا ستكون الآراء المذكورة هنا حول العادات والممارسات السخيفة من وجهة نظر مجتمعاتهم.

أكثر الممارسات والمواقف اليومية التي تثير الاستياء والغضب:

  • عندما يتباهى أحدهم أمامك بقلة عدد ساعات نومه:

يثير ذلك الأمر الاستياء وعلى الرغم من ذلك لا يزال الكثير من الناس لا يكفون عن الحديث عنه بشكل متكرر، وغالباً لا يعني حصولك على أقل من 5 ساعات نوم أمراً مميزاً بقدر ما هو مٌرهق ومهلك.

  • رؤية إعلانات الأشياء التي اشتريتها:

    اعلان جودادي
    اعلان جودادي

يعد ذلك من أكثر الأشياء المستفزة التي يمكن ان تفسد لك يومك، أن تشاهد إعلانات الأغراض والأجهزة التي دفعت من أجلها على الانترنت، ربما سيتعين عليك الدفع مجدداً لتفادي اعلاناتها.

  • الآراء البلهاء:

قد يستميت أحدهم في الدفاع عن رأيه حول أمر غبي ضدك بشكل مستفز، ببساطة لا يمكنك مجادلته لأنك لا تعرف الكثير حول ما يتحدث عنه وفي نفس للوقت لن تنكر معرفتك بالأمر، ستكون أحمقاً في جميع الاحتمالات.

  • أن يصورك أحدهم دون علمك:

ستكون حالتك مزرية لو التقط أحدهم صورة لك من دون علمك وقام بنشرها على الانترنت.

  • التعامل باستعلاء مع عمال المطاعم أو النظافة:

سيكون من السيء جداً أن تتعرض لسوء المعاملة بسبب وظيفتك، ضع نفسك في مكان عمال المطاعم مثلاً وستجد أن كلمة بسيطة غير لائقة يمكن أن تفسد يومك بأكمله، ناهيك عن التعرض لذلك بشكل يومي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد