أقوى 5 افلام رعب تركي، لا تشاهدهم وحدك

لعشاق أفلام الرعب نقدم لكم افلام رعب تركي ، تلك الافلام التي لاقت إنتشارا ونجاحا كبير داخل تركيا وخارجها وخصوصا في البلاد العربية، حيث تقوم معظم أفلام الرعب التركي على فكرة الجن، والمس الشيطاني، والسحر، والأعمال السفلية، وتلك الأفكار تؤمن بها البلاد العربية، مما جعل هذة الأفلام ناجحة بشكل قوي فيها، حيث أنها تدور حول أفكار يخاف منها العرب، إضافة إلى أن في أغلب الأفلام التركية الرعب في بداية الأفلام يشيروا إلى أنها حول أحداث حقيقة حدثت بالفعل، ما يسبب المزيد من المصداقيه والرعب.

افلام رعب تركية

اقوي افلام رعب تركي

أقوى 5 افلام رعب تركي :

كما سبق وقدمنا لكم من خلال موقعنا نجوم مصرية،  أفضل ٥ روايات عربية، سنتناول اليوم أقوى 5 أفلام تركية رعب، حققت أعلى نسب مشاهدة في العالم.

و يمكنكم معرفة أقوى أفلام أجنبية من هنا أقوى أفلام أجنبية رعب.

فيلم الرعب التركي Dabbe :Zehr-i :

و يعتبر هذا الفيلم من أقوى أفلام الرعب التركي، وتم إنتاجة عام 2014، ويدور حول الزوجة التي تري جن، ثم تحاول هيا وزوجها الإستعانة ببعض الأصدقاء،   الذين ينصحوهم بالإستعانة بسيدة عجوز لتخليصهم من الجن، في إطار شيق ومرعب تدور الأحداث، لتكتشف الزوجة في النهاية أمورا غريبة غير متوقعة.

فيلم الرعب التركي Siccin 1 :

من أقوى أفلام الرعب التي قامت تركيا بإنتاجها، وأنتجت لة عدة أجزاء، ويدور الجزء الأول الذي تم إنتاجة عام 2009 حول إمرأة شابه تلجأ للسحر، حيث انها تحب ابن عمها المتزوج، وهو يرفض الزواج منها، فتقوم بعمل سفلي لقتل زوجتة وكل النساء في عائلة زوجتة خلال 7 أيام من عمل السحر، لتحدث مفاجأة غير متوقعة تغير أحداث الفيلم بالكامل.

فيلم الرعب التركي Azap :

أقوى أفلام الرعب على الإطلاق، تم إنتاجه عام 2015، حول فتاة يتم اختيارها للتعين في مدرسة بإحدي القري المشهورة بانتشار الجن بها، ورغم نصائح أهلها وأصدقائها بعدم الذهاب، إلا انها تفكر جديا في الذهاب، فيقترح عليها اصدقائها عمل جلسة تحضير جن، ليخبرهم بحقيقة الأحداث التي حدثت في تلك القرية.

فيلم الرعب التركي ” لا تذكر اسمهم ابدا :

تم تصنيف هذا الفيلم كأقوى أفلام الرعب التركية، حيث انه مستوحي من قصة حقيقية، حول فتاة شابة يسكنها الجن هيا وأختها الصغيرة، بعد أن ذهبوا لاستكشاف منزل قديم، كانت تسكنة سيدة تقوم بأعمال أستحضار الجن، فيتلبسهم الجن، وتسعي عائلتهم لتخليصهم من هذا الجن الشرير.

فيلم الرعب التركي ” الخناس ” :

تدور قصة فيلم الخناس الذي صدر عام 2015، في إطار مرعب حول شابة يضعها أخوانها بالمصحة، بعد أن تلبسها الجن نتيجة حفرهم إحدي الأراضي، فيتخلص الأخوان من أختهم بوضعها داخل المصحة، أحداث مرعبة تعيشها الفتاة ويحاول دكتورها النفسي إنقاذها.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. زينب ناصر يقول

    نعم انه على الفايس بوك

  2. غير معروف يقول

    انا بنت بحب برامجكون