أشهر الأغاني الأجنبية التي صدرت في عام 2021

شهد عام 2021 إطلاق العديد من الأغاني الشهيرة والتي ستنافس على أرفع الجوائز العالمية في المستقبل، وعلى الرغم من أن عام 2021 كان فقيراً نوعاً ما من حيث الأغاني العالمية التي أٌطلقت فيه بالمقارنة بعام 2017 على سبيل المثال إلا أن بعض الأغاني العالمية التي أطلقها مغنيون مثل Lil Nas X وأديل وغيرهم وجدت طريقها نحو العالمية في هذا العام، نجد مثلاً أن عام 2017 كان شاهداً على إطلاق مجموعة من الأغاني التاريخية التي حطمت ارقام اليوتيوب مثل أغنية ديسباسيتو التي حقق مقطع الفيديو الخاص بها أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ اليوتيوب. 

أشهر الأغاني الأجنبية التي صدرت في 2021:

  • My Future:

من أكثر أغاني بيلي أيليش التي نالت نصيباً محترماً من الاهتمام، حقق الفيديو الخاص بالأغنية حوالي 102 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

  • Montero: 

أغنية مونتيرو “Montero” كانت ولا تزال واحدة من أشهر أغاني فنان الهيب هوب الأمريكي ليل ناز إكس “Lil nas X” كما تعد أكثر أغانيه إثارة للجدل، أعلن المغني الشاب في تلك الأغنية بشكل صريح وغريب عن مثليته الجنسية مما ساهم بشكل كبير في فقدانه الكثير من المتابعين، ضم فيديو كليب الأغنية مشاهداً اعتبرها البعض صادمة.

اٌطلقت الأغنية في مارس 2021 وفاقت مشاهدات الفيديو 400 مليون مشاهدة. 

  • All Too Well:

أبرز أغاني تايلور سويفت لعام 2021، اشتهرت الأغنية بشكل كبير في الولايات المتحدة.

  • Let the door open: 

حققت الأغنية رقماً قياسياً في سجل كل من برونو مارس والمغني الآخر أندرسون، تعد الأغنية نجاحاً استثنائياً للفرقة الغنائية سيلك سونيك والتي تضم كل من برونو مارس وأندرسون باك حيث وصل فيديو كليب الأغنية في يوتيوب لأكثر من 300 مليون مشاهدة في فترو وجيزة.

  • love nwantiti: 

اشتهرت تلك الأغنية مؤخراً بشكل كبير في كثير من البلدان كما حققت العديد من الجوائز، سمع آلاف الناس الأغنية للمرة الأولى في 2021 على الرغم من أنها كانت قد أطلقت في 2020 وساهم تطبيق تيك توك في انتشار الأغنية بشكل واسِع.

  • Easy On Me: 

أطلقت المغنية الإنجليزية أديل أغنيتها الأخيرة “Easy On Me” بعد غياب طويل عن الأضواء وأعلنت بها عن ألبومها الجديد الذي سيصدر هذا العام ويضم عدداً من الأغاني الأخرى التي ستصدر مستقبلاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    Very very nice