«أشرقت أحمد» الطفلة التي بهرت الجميع في «The Voice Kids».. تُشعل التواصل الاجتماعي مجددًا بصورتها بالحجاب في أحدث ظهور لها

بعدما استطاعت أن تجذب انتباه المشاهدين الذين تعاطفوا معها بعد نجاحها الباهر في الموسم الثاني من برنامج ذا فويس كيدز، بالرغم من خسارتها في الحلقة النهائية أمام المغربي حمزة لبيض، فقد استطاعت أن تحقق لها شعبية كبيرة من المشاهدين بعد أدائها المميز، إلا أنها غابت طيلة الفترة الماضية، تظهر مؤخرًا في صورة لها بالحجاب هي الأولى، لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي، التي تفاعلت معها بمزيد من التعليقات والمشاركات.

أشرقت أحمد تظهر بصورة وهي ترتدي الحجاب

حيث أطلت أشرقت أحمد نجمة برنامج “ذا فويس كيدز” مؤخراً بشكل مختلف عما تعود عليها الجمهور، حيث ظهرت مرتدية عباية سوداء وغطت شعرها بالحجاب، وظهرت برفقة والديها، أثناء أداء مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، التي تتواجد فيها مؤخرًا، بعدما أحيت حفلين، الأول في الرياض والثاني في جدة.

هذا وقد تدأول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الطفلة أشرقت أحمد من رحلتهما الأخيرة في السعودية، حيث قام أفراد العائلة بأداء مناسك العمرة، وظهرت في الصورة برفقة والدها ووالدتها، وظهرت مرتدية الحجاب للمرة الأولى، الأمر الذي تفاعل فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن سعادتهم لرؤية الطفلة أشرقت وهي تؤدي مناسك العمرة.

جدير بالذكر، أن ذا فويس كيدز كان السبب الرئيسي لشهرة الطفلة أشرقت أحمد، بعدما بهرت الجميع بموهبتها الكبيرة وأدائها المتميز، وكانت ضمن فريق الفنان تامر حسني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد