أسمن أمراءة بالعالم إيمان عبد العاطى تتحدث أخيرا

أطلقت عليها وسائل الأعلام والصحافة العالمية والمحلية لقب اسمن أمراءة بالعالم، حيث بلغ وزنها أكثر من خمسمائة كيلو جرام، ولما كانت تعانى منه هذه الفتاة التي  شهدت أكثر العذبات، بسبب ثقل وزنها ومرضها الذي سبب خللا هرموني، سبب لها زيادة في وزنها بشكل مطرد، تبرعت احدي المؤسسات الطبية الهندية بمساعدتها على فقدان بعض من وزنها الزائد، ولكن بعض وقت ليس بكبير، أعلنت أنها سوف ترسلها إلى مصر لاستكمال العلاج ألطبيعي الخاصة بها.

اول خديث لايمان بعد وصولها للامارات

أول تعليق لاسمن امراءة بالعالم بعد سفرها للامارات

أسمن امراءة في العالم
أسمن امراءة في العالم

ووسط هذا الإعلان صرحت أختها أن المستشفى وصف الأطباء المعالجين الهنود كل ما يبحثون عنه هو مناخ أعلامي عالمي، للمؤسسه العلاجية خاصتهم، وان جميع التصريحات التي نشرتها المشفي والأطباء ليست صحيحة وعارية تماما من الحقيقة، ووسط هذا الزخم والمشاحنات حول حالة ايمان عبد العاطى اسمن أمراءة بالعالم، ظهرت بارقة أمل من أطباء دولة الإمارات التي اهتمت بحالة إيمان وطلبت أن تنتقل إيمان اليهم في دولة الإمارات لاستكمال العلاج.

عملية جراحية جديدة لـ إيمان عبد العاطى «أسمن امرأة في العالم»

وبعد أن تم نقل إيمان عبد العاطى إلى مشفى  بورجيل بأبي ظبي  يدوله الإمارات المتحدة  أعلنت صحيفة “ذي نيوز” الهندية إلى أن مستشفى بورجيل بأبي ظبي بدأت في تقييم حالتها الصحية فور وصولها إليها  مشيرة إلى ماورد في تقرير مشفي بورجيل، “إن هناك تحسنا كبيرا في برنامج علاجها، حيث أنها تمكنت من رفع ذراعها لأول مرة منذ السكتة الدماغية التي تعرضت لها” كما أرسلت المستشفى عينات إلى ألمانيا من أجل الكشف عن أي اضطراب وراثي محتمل لحالة إيمان، ومن المحتمل أن تخضع اسمن أمراءة بالعالم إلى عملية جراحية لتغير  صمام بالقلب من أجل إتمام علاجها.

اخر تصريح لأسمن أمراءة بالعالم

 

صرحت إيمان عبد العاطي الشهيرة “أسمن أمراءة في العالم” في أول تصريح أعلامي لها، عن رغبتها في رؤية والدتها، مؤكدة أنها تشتاق إليها كثيرا، وفقا لما نقله موقع 24 الإماراتي. وأكدت شيماء عبد العاطي الأخت الكبرى لها  أن إيمان تنتظر رؤية والدتها بفارغ الصبر، “فهي الوحيدة القادرة على أن تجعلها تضحك”، مشيرة إلى أن لم ترها منذ ثلاثة شهور. وأضافت شيماء أن التغطية الإعلامية المكثفة أثرت على صحة إيمان النفسية، وأنها ترغب في احترام حقها كمريضة. وكانت إيمان قد غادرت الهند، حيث خضعت لعملية جراحية، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لاستكمال علاجها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد