أسباب خلع 7 فنانات لـ «الحجاب»..إحداهن: شعري وقع وأخرى جالي صداع نصفي

هناك الكثير من الفنانات اللاتي أثرن الجدل حولهن وذلك بعد خلع الحجاب، مما عرضهن للكثير من الانتقادات من قبل المعجبين والجمهور، فهناك بعض الأشخاص الذين يروا أن هذا الأمر شخصي هذه علاقة بين الإنسان وربه فهو العالم بما في القلوب، والبعض الأخر يرى أن الحجاب له إحترامه وغير لائق خلعه ولبسه كل حين والآخر كما فعلت بعض الفنانات إحداهن أوضحت أسباب التخلي عن الحجاب وأخرى رفضت وقالت أن المسألة شخصية.

خلع الحجاب

أسباب خلع الحجاب لـ7 فنانات

أسباب خلع الفنانات لـ الحجاب

1- عفاف رشاد:- هي طليقة المنتج محمد السبكي، حيث تخلت عن الحجاب في مايو الماضي بعد ارتدائها بفترة طويلة، وكشفت الفنانة أمس في لقاء مع الإعلامي محمد سعد من خلال برنامج “هوليود الشرق”، وصرحت عن سبب خلعها للحجاب قائلة: لقد أٌصيبت بـ”الصداع النصفي” لذلك تخليت عنه، وتابعت الحجاب حجاب القلب، وممكن أكون لابسة حجاب وأعمل حاجة تغضب ربنا.

2- زيزي مصطفى:- صرحت الفنانة زيزي أنها خلعت الحجاب بناءاً على تقرير من الطبيب الخاص بها لأنها كانت تعاني من مشاكل في فروة الرأس والتي أدت لتساقط شعرها، والحجاب أثر على تساقط شعري أكثر.

7 مواقف محرجة ومثيرة للجدل في حياة «شيرين عبد الوهاب» أدت إلى منعها من دخول الأوبرا وأحدهم قال عنها:”غسلت عربيتي من ريحة رجلك”

7 فنانات اعترفن بارتكاب ذنوب ومعاصي وندمن عليها..إحداهن أجهضت نفسها 3 مرات

سمية الألفي تزوجت 4 مرات وفقدت 12 جنيناً وأٌصيبت بمرض نادر..أسرار لا يعرفها أحد عن حياتها 

3- شاهيناز:- بعدما قررت اعتزال الغناء وارتداء الحجاب، عادت بعد 10 سنوات قالت في تصريحات صحفية مؤخراً :”رجعت لشكلي الطبيعي والغناء مجالي”، كما أوضحت سبب تخليها عن الاعتزال وخلع الحجاب قالت أنها لم تقدر التوقف عن الغناء وفضلت تعود بالشكل الأول الذي اعتاد عليه الجمهور.

4- عبير صبري:- اتجهت الفنانة عبير للبس الحجاب وتقديم البرامج، حيث أعلنت عن اعتزالها المؤقت، إلا انها عادت مرة أخرى للتمثيل وخلع الحجاب، وصرحت عبير أنها غير نادمة على هذه الخطوة وهي تحب عملها كثيراً وتقول العمل عبادة.

5- إيمان العاصي:- بعد زواجها من “نبيل زانوسي” اعتزلت الفن وارتدت الحجاب، وصرحت وقتها أنها لا تشاهد التليفزيون وهي تداوم على أداء فروض الصلاة، ولكنها عادت رة أخرى بدون حجاب بعد انفصالها عن زوجها، حيث صرحت من خلال برنامج”الليلة مع أروى” أنها غير مؤهلة  نفسياً وعاطفياً لارتداء الحجاب وأنها لم تقدر على تحصين نفسها من الإغراءات.

6- سوسن بدر:- أقدمت الفنانة سوسن على ارتداء الحجاب عام 1992 وذلك عقب الزلزال العنيف الذي ضرب مصر وقتها، وبعد عامين خلعته، وصرحت عن أسباب خلعها له، أنها مقتنعة أن التغيير في السلوك أهم بكثير من تغيير الشكل والمظهر، وقالت:”لا يكلف الله نفسا إلا وسعها”.

7- حنان ترك: اعتزلت حنان الفن وارتدت الحجاب، ثم ظهرت بدونه في عام 2006، حيث قالت إنها اضطرت لخلعه لتأدية مشاهد في عمل أجبرها المخرج على ذلك ولابد من إتمام العمل، ولكنها عادت مرة أخرى به لأنها متمسكة به حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد