أحمد سعد يحسم حقيقة علاقته بالفنانة سمية الخشاب

تداولة وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة العديد من الشائعات حول علاقة الفنان أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب والتي أثارت جدلا كبير بين محبي ومتابعي الفنانين.

أحمد سعد يحسم حقيقة علاقته بالفنانة سمية الخشاب

أحمد سعد يحسم حقيقة علاقتة بالفنانة سمية.

حيث أكد  المطرب أحمد سعد أن علاقتة بالفنانة سمية الخشاب لا تتعدى الصداقة البريئة التي يحيطها الحب في الله هذا وقد انتشرت العديد من الصور تجمع الفنانين على العديد من مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك ومنها صور جمعت الفنان أحمد سعد مع الفنانة سمية الخشاب في مهرجان الروحانيات بتونس.

وأكد بذلك الفنان أن ذلك المهرجان به روحانيات عالية جداً جمعت بينه وبين الفنانه، حيث أن الفنانه تتميز بروحانيتها وحبها للإحتفالات الصوفية أيضا  ومن المعروف الصداقة القديمه التي ربطت بين الفنانة سمية الخشاب والفنانة ريم البارودي زوجة الفنان أحمد سعد السابقة، مما اثار العديد من علامات الإستفهام حول طبيعة العلاقة بينها وبين زوج صديقتها  خاصة بعد تسجيل وتلحين الفنان أحمد سعد أغنية تتر مسلسل “الحلال” بطولة وغناء الفنانة سمية الخشاب.

هذا بالإضافة إلى ظهور الفنانة سمية الخشاب مع الفنان المطرب أحمد سعد في حفلته الأخيرة على المسرح وغنائها معه مما أثار غضب جمهور الفنان أحمد سعد ولم يترك الفنان كذلك الباب مغلقا على اللإشاعة المثاره حوله وحول الفنانة سمية الخشاب حيث قال في أخر تصريح له لجمهورة: ” أنتظروا مفاجأة سارة عننا قريبا “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد