أحمد حلمي ينشر لأول مرة صورة والدته في عيد الأم ويهنئها بكلمات رقيقة ومؤثرة

يحتفل العالم اليوم  21 مارس بمناسبة خاصة  على كل شخص وهى عيد الأم وذلك تقديرا وتكريما لكل أم وعرفانا منا بتضحياتها ووفاء لما تقدمه  من أجل سعادة أسرتها وأبنائها، ويختلف الاحتفال بعيد الام من شخص لآخر كل على طريقته الخاصة فمنهم من يقدم لها هدية، ومنهم من يحرص على زيارتها هو وأبنائه وزوجته ومنهم من يجمع الأسرة ليلتفوا جميعا حول الأم التي سهرت وضحت وربت رجالا ونساء قادرين على تحمل المسئولية، وهناك على الجانب الآخر من توفت أمه فيظل يتذكرها في هذا اليوم وما كانت تفعله من أجله ولا يملك إلا الدعاء لها أو إخراج صدقة جارية باسمها. تختلف الطرق ولكن سيظل حبنا لأمهاتنا واحد. وقد احتفل الكثير من النجوم بعيد الأم  كلعلى طريقته الخاصة أيضاً ومن بينهم الفنان أحمد حلمي

أحمد حلمي

أحمد حلمي ينشر صورة والدته لأول مرة

أحمد حلمي ينشر لأول مرة صورة والدته في عيد الام

نشر الفنان أحمد حلمي لأول مرة صورة تجمعه مع والدته في يوم عيد الام وذلك خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي (الأنستجرام) والذي يتابعه خلالها 4 مليون متابع وعلق حلمي على الصورة بكلمات رقيقة ومعبرة عن مدى حبه لوالدته وشكرها خلاله عن ما قدمته له من تضحيات طوال سنوات عمرة كما وجه التهنئة لكل أم مصرية وعربية وكذلك أمهات شهداء الوطن فكتب:

“كل سنة وأنتي طيبة يا أمي.. لو كان بإيدي أرجع الزمن ثاني كنت رجعته علشان أستمتع بتربيتك ليا من أول وجديد.

كل عيد أم وكل أم طيبة وفخورة إنها ست أولاً وأم ثانيًا.. ومش كل عيد أم وبس.. كل دقيقة وكل لحظة وكل ساعة نبوس إيدكوا ورجليكوا ودماغكوا.. كل أم مصرية وأم عربية وأم شهيد في كل بقعة عربية”

الجدير بالذكر أن فيلم “لف ودوران” كان آخر أعمال أحمد حلمي وشاركته البطولة إيمي سمير غانم وقد حقق هذا الفيلم نجاحا كبيرا وحصل على أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية في عام 2016 ويستعد أحمد لفيلمه الجديد والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال العيد.

أحمد حلمي
والدة أحمد حلمي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد