أحداث مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الثانية، وذهاب زوجته إلى الدجال

أحداث مسلسل عفاريت عدلي علام ننشرها لكم حصرياً عبر موقعنا موقع نجوم مصرية وقبل الجميع بعد تسريبها، ولقد تم تدأول هذه الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك وتويتر،   ويعرض المسلسل بداية من الغد 27-5-2017، الموافق الأول من شهر رمضان المبارك أسال لله أن يبلغنا إياه وأن يجعلنا وإياكم من المقبولين في هذا الشهر الكريم.

مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الثانية

مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الثانية

تابع:

قائمة مسلسلات رمضان 2017، ونبذه عن أحداث بعض المسلسلات

أحداث مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الاولي

موعد عرض مسلسل عفاريت عدلي علام والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل عفاريت عدلي علام على قناة mbc مصر في شهر رمضان المبارك والمقرر له أن تبدأ أول حلقة غداً السبت الموافق 1 رمضان، وستذاع أولي الحلقات من المسلسل في تمام الساعة السابعة مساءً بعد الإفطار مباشرةً، وتعاد في تمام الساعة الواحدة صباحاً قبل السحور مباشرةً.

أحداث مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الأولي

تم تسريب الحلقة من بعض الناس، وتمت التدأول في أحداثها كالتالي، قام عادل الإمام المعروف باسم عدلي علام في المسلسل بإحضار بعض الكتب القديمة إلى منزله لأنه يعشق القراءة منذ الصغر، وهذا ما أثار زوجته وغضبت غضباً شديداً بسبب ذلك لأنه يهمل المنزل وهذا من وجهة نظر زوجته، وقامت بالمشاجرة معه بعد اكتشافها لبعض الفئران الموجودة داخل الكتب القديمة التي أحضرها للمنزل.

أحداث مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الثانية

ننشر لكم أحداث الحلقة الثانية من عفاريت عدلي علام حيث ذهبت زوجة عدلي إلى الدجال لتشتكي منه من زوجها، وذكرت له بأنه يعشق الكتب أكثر منها، وقال الدجال لها عنده حق، وذهب الزعيم إلى الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الأولي من خلال زيارته إلى مقابر زوجته القديمة.

أبطال مسلسل عفاريت عدلي علام

مسلسل عفاريت عدلي علام من بطولة النجم عادل الإمام، والممثلة الكبيرة هالة صدقي، بالاشتراك مع، كمال أبو رية، ومي عمر، بالإضافة إلى  الفنانة غادة عادل،   تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

وهذا المسلسل حاز على إعجاب الكثير عبر الإعلان الرسمي له على مواقع اليوتيوب، ونذكر مشاهدينا بأن هناك الكثير من المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان المبارك، ونعرض لكم نبذه مختصرة عن مسلسلات رمضان.

ويشهد هذا الموسم تنافس كبير جداً بين الممثلين، على رأسهم الفنان النجم عادل الإمام، والفنانة الكبيرة يسرا، والمطرب تامر حسني، ويشهد هذا الموسم تنوعات من حيث الدراما والأكشن والكوميدي، كما يشهد هذا الموسم عوده الفنان كريم عبد العزيز مع مسلسل الزيبق وعوده الفنان محمد رجب مع مسلسل العودة.

مسلسل فوبيا

ويطرح الفنان خالد الصاوي مواضيع عن الفوبيا والخوف التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص بالاشتراك مع ايتن عامر، أحمد صفوت ومحسن منصور ولطفي لبيب.

مسلسل الحالة جيم

تظهر حورية فرغلي هذا الموسم في مسلسل الحالة جيم  والذي تدور أحداثه بسيدة أعمال مشهورة تتعرف على ضابط شرطه ويقيم معها علاقة خاصة، بالاشتراك مع أحمد زاهر وأشرف زكي، ياسر علي، ويعرض الساعة 9 مساءً، ويعاد 3 صباحاً، و12.30 ظهراً على قناة mbc مصر.

وباقي المسلسلات كالآتي:

مسلسل الضاهر بطولة محمد فؤاد

مسلسل نقطة ومن أول السطر بطولة عمرو يوسف

مسلسل الحصان الأسود بطولة أحمد السقا

مسلسل اللهم إني صائم بطولة مصطفي شعبان

مسلسل الحلال بطولة سمية الخشاب

مسلسل نوح للنجم حسن الرداد

مسلسل لمعي القط بطولة محمد عادل الإمام

مسلسل أرض جو لغادة عبد الرازق

مسلسل لأعلى سعر للفنانة نيللي كريم

مسلسل طاقة نور لهاني سلامة

مسلسل رسائل لمي عز الدين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد