أحداث مسلسل عفاريت عدلى علام الحلقة الآولى ومواعيد العرض على قنوات mbc مصر

بدأت قناة mbc مصر في عرض مسلسلات رمضان، ومن المسلسلات التي ستعرض على القناة مسلسل عفاريت عدلي علام بطولة الفنان الكبير عادل إمام، سوف نقوم بعرض أحداث المسلسل في الحلقات الأولى.

عفاريت عدلى علام

عفاريت عدلى علام الحلقة الاولى

 عفاريت عدلي علام:

الجميع الآن في انتظار عرض أولى حلقات مسلسل عفاريت عدلي علام الذي يشارك في البطولة كبار نجوم الفن،وكما تعودنا من الزعيم عادل إمام دخول المنافسة في السباق الرمضاني،فهذا العام سيقدم الزعيم مسلسل دراما اجتماعية كوميدية تحمل اسم “عفاريت عدلي علام”، وسيتم عرضة على قنوات mbc مصر التي تنفرد بعرض المسلسل على الشاشة حصريا، ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بأعلى نسبة مشاهدة كما يحدث كل عام، بوجود الفنان الكبير عادل إمام في مسلسلات السباق الرمضاني يزيد المنافسة قوة وشراسة، فالزعيم إمام له قاعدة جماهيرية يمتلكها في جميع أنحاء العالم.

مسلسل عفاريت عدلي علام ومواعيد العرض على القنوات الفضائية:

مسلسل عفاريت عدلي علام يتم عرضة على شاشة قنوات mbc مصر ويأتى عفاريت عدلي علام في تمام الساعة السابعة مساء، وتم إعادة الحلقة في الساعة الواحدة صباحا فيكون عرض المسلسل بين بعد أذان المغرب مباشرة وهذا الوقت تكون أكثر الأوقات مشاهد، المسلسل بطولة الزعيم عادل إمام،والنجمة هالة صدفي والنجم القدير عزت أبو عوف ويشارك في العمل غادة عادل،بيومي فؤاد،كمال أبو رية،لطفي لبيب،مي عمر،رشوان توفيق، شريف حلمي، أحمد حلاوة ومن إنتاج تامر مرسى،إخراج رامي إمام، تأليف الكاتب يوسف أبو المعاطى.

 أحداث مسلسل عفاريت عدلي علام الحلقة الأولى:

*عدلي علام يعمل داخل مكتبة، يحب الكتب والقراءة.

*عدلي يعمل بعد ذلك في أحد الجرائد وينشر مقال باسم وهمي،ويتسبب هذا المقال في إثارة الرأي العام.حيث أنه يهاجم الحكومة.

*المقال الذي يقوم عدلي بكتابة يجعل الجريدة والعاملين بها دخول  في صراعات مع الجهات الحكومية.

*هالة صدفي تجسد شخصية زوجة عدلي علام وهى دائمة الشجار مع عدلي بسبب انشغاله الدائم عنها بالكتب والعلم والثقافة.

*النجمة غادة عادل تقوم بدور “عفريتة”تظهر في حياة عدلي، وتقوم بعرض حلول للمشاكل التي تواجه، وتقوم بمناقشة في حياته الشخصية ومستقبلهم.

*أما الأحداث المتوقع حدوثها في الحلقة الأولى من عفاريت عدلي علام، هو حدوث شجار بين عدلي وزوجة أنيسة، بسبب إهماله لها والشؤون المنزلية واهتمامه بالكتب وذلك يحدث في إطار كوميدي من الفنان الزعيم عادل إمام.

عفاريت عدلى علام
عفاريت عدلى علام “أنيسة زوجة عدلي “

 

مسللسلات رمضان 2017
عفاريت عدلى علام”غادة عادل عفريتة في عدلي علام

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد