أحداث مسلسل ساحرة الجنوب الجزء الثاني جميع أحداث الحلقات السابقة

مسلسل ساحرة الجنوب من أجمل المسلسلات المصرية التي تحمل معاني الأثارة والخوف والتشويق والرعب، لتجد نفسك وسط أحدي عائلات الصعيد التي تعيش معهم أجمل تجسيدهم فعلياً للصعيد، ويحكي من خلال مسلسل ساحرة الجنوب عن روح الفتاة الصعيدية التي تستحوذ عليها روح شريرة.

وينتهي الجزء الأول في العام الماضي ليبدأ الجزء الثاني هذا العام ونسرد لكم تفاصيل وأحداث الحلقات بأستمرار عبر موقعكم نجوم مصرية.

أنتهت الحلقة الأولي من الجزء الثاني من مسلسل ساحرة الجنوب على أن روح قامت بالأتفاق مع خليل والد مريم على جعل مريم تحمل بعد معاناتها في البحث عن الحمل وأنها سوف تبلغه بمكان الذهب الذي يبحث عنه ولكن بشرط أن يقوم بعمل أي شيءتطلبه منه وبالفعل وافق على ذالك.

كما أنها أتفقت معه على أنها ستجعله يتزوج وينجب مرة أخرى وبالفعل  عندما قالت له ذلك وافق على جميع شروطها دون تفكير في عواقب هذه الشروط، ومن ناحية أخرى ذهب حسام ليعيش في منزل أفكار.

الحلقة الأولي من ساحرة الجنوب الجزء الثاني

أفكار البنت التي تعرف عليها في الكبارية في الجزء الأول ولكنه كان يحب روح ولكن عندما ذهب ألي صفاء الطوخي قامت بعمل سحر له حتى يبتعد عن روح ألي الأبد وبالفعل ذهب لتظهر  بطريقة أفكار التي أحبها ولكن ستظهر حقيقة هذا الحب الذي يلعب القدر لعبته وينتهي قبل تحقيقه وسنتعرف على ذلك من خلال الحلقات.

في احداث الحلقة الأولي ذهب صلاح عبد الله والد روح ألي منزل حماته وهي رزة التي قام بأطلاق الرصاص عليها في الجزء الأول، لكنه يجد منزلها محروقاً، من جانب أخر رزه تذهب مع أبنتها حكمت زوجة صلاح عبد الله الثانية ألي منزل أخوها مرغني في القاهرة لتجده متزوج من فتاة لا تعلم بها وتستقبلهم استقبال مهين.

تعترف رزة ألي أبنتها حكمت بأن من قام بحرق المنزل هو عدلي بك، والسبب في ذلك أبنه حسام وعندما سالتها حكمت لماذا حسام هو السبب، أعترفت رزة بأن حسام أخوهم، وأن عدلي طلب منها أن تحمل بحسام ولكنه سيكتب باسم مها أبو عوف.

تسمع حديثهم زوجة مرغني التي يتسلط عليها الضوء وهي تزعم أنها ستذهب ألي عدلي بك وتخبره بكل شيءسمعته، وقامت بتهديد مرغني بانها ستبلغ عدلي بك والد حسام.

قامت روح بتبليغ خليل عن مكان الذهب بشرط أن يقوم بأخذ عدلي معه أثاء جلب الكنز، وظهرت على مريم بوادر التعب من الذي جعلته روح تفعله حتى تستطيع الآنجاب.

الحلقة الاولي من ساحرة الجنوب الجزء الثاني

الجدير بالذكر أن مريم أبنة خليل بك في الجزء الأول كانت تقوم بفعل أشياء مريبة مع روح وتقوم بوخز كعب الحذاء في يديها كما أنها قامت بأنزال وجه روح في حلة مياه مغلية على النار، فهل ما ستفعله روح بها انتقام أم غرام.

قام عدلي ب أستئجار مكان شقة لرزة وأبنتها حكمت وعندما سأل منصور عن مكانهما، فقال أنه لا يعلم عنهما شيءاً، لكن عدلي توصل ألي مكانهما.

سنواصل اليوم أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل ساحرة  الجنوب الجزء الثاني، لنري هل ستستطيع روح أن ت جعل مريم أبنة خليل بك الحمل، أم ستنتقم منها لما  فعلته بها في  الجزء الأول؟

الحلقة الثالثة من  مسلسل ساحرة  الجنوب الجزء الثاني

في  مزيد من التشويق والسحر تلتفي روح بهاني لتخبره أنها تريد الزواج منه فماكان موقف  هاني من ذالك، وذهبت أيضاً ألي هشام لتخبره بحبها له ! فمالذي سيحدث بعد ذلك وهل بالفعل نست حسام حبيبها الذي تعلقت ب ه ووافقت على كل طلبات الليث الحافي لتتقرب من حبيبها حسام ! فمن الذي سينتصر بالنهاية سنري عقب الحلقات.

أليكم الحلقة الثالثة من مسلسل ساحرة  الجنوب الجزء الثاني من هنا

الحلقة الرابعة من ساحرة الجنوب الجزء الثاني

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد