٩ علامات تدل أن ذلك الشخص لا يصلح أن ترتبطى به

في بعض الأحيان تحتاج الفتاة لمعرفة ما إذا كان هذا الشخص يصلح للارتباط اولا يصلح للارتباط وتوجد مجموعة من العلامات والسلوكيات السلبية إذا وجدتيها اعلم انه لا يصلح للارتباط بك وهى:

٩ علامات تدل أن ذلك الشخص لا يصلح أن ترتبطى به 1 30/6/2021 - 4:27 ص
  •  عدم تحمل المسئولية: في بعض الأحيان يكون الشخص المراد الارتباط به لا يستطيع تحمل المسئولية كمسئولية شريكة حياة وتكوين أسرة وإدارة منزل والاستقلال المادي والوظيفي، أوانه ليس لديه الرغبة الكاملة في تحمل المسئولية.
  •  الأنانية: الاهتمام برغبة الطرف الأخر معيار ضروري جداً في نجاح العلاقة بين الطرفين وفى بعض الأحيان لا يملك الشخص الحب للفتاه فالبعض منهم يختار الفتاه للارتباط لمجرد أنها تصلح فقط للزواج من حيث المستوى الاجتماعي والأدبي والاقتصادي أو طمعاً في ممتلكاتها ولا يبادلها نفس الشعور ولا انتماء عاطفي أو خوفاً عليها أو اهتمام بها، ولايتهم برغبتها في أداء أي شيء ترغبين به مثل دراسة مجال معين أو إنشاء مشروع ترغبين به أو تطوير مهارة معينة.
  •  قلة التواصل: التواصل من خلال الهاتف أو منصات التواصل الاجتماعي من أكثر المؤشرات التي تثبت حب ذلك الشخص كالاتصال اليومي ومعرفة مستجدات حياتك والتواصل معك في الأزمات والمشكلات المتعلقة بك، وعدم التواصل يدل على عدم الحب خصوصاً إذا كان ليس لديه مانع من التواصل معك.
  •  التجاهل: دائماً الشخص المراد الارتباط به ما يبحث عنك ويشاركك أهدافه وطموحاته ويعرض عليك مشكلاته مثل الوظيفة التي يريد أن يلتحق بها أو البداية في عمل مشروع معين ولا يتخذ قرارات إلا إذا شاركك بها.
  •  عدم التقدير: دائماً ما يهتم بمعرفة تفاصيل تخصك مثل الأشياء التي تضايقك ودائماً ما يبعد عنك الأشياء التي تثير غضبك أو الموضوعات التي لا ترغبين التحدث بها مثل الألوان التي تفضليها أو الأغذية والمشروبات التي تفضليها وتاريخ ميلادك مع إهداءك هدية أو تذكيرك بها.
  •   ردود الأفعال العنيفة: إذا كان ذلك الشخص دائماً ما يعلو صوته عليك في الأماكن العامة أو في الهاتف أو يعتدى عليك بالضرب ففي هذه الحالة لا يمكن لك أن ترتبطي بذلك الشخص على الإطلاق والمجرد التفكير في الارتباط به ولو كنتي ترغبي في الارتباط به.
  •   الضغوط النفسية: إذا شعرتي بالضغط النفسي أو عدم وجود راحة نفسية في وجود ذلك الشخص في حياتك فلا تتردى في الانفصال عنه أو عدم التفكير في الارتباط به.
  •   الخيانة: الخيانة من أسوأ المشاعر التي يمكن أن تشعر بها الفتاه في الشخص الذى ترغب في الارتباط به، ولكن عليك أن تتأكدي من خيانته قبل اتخاذ أي قرار.
  •  البخل: البخل من أبشع الصفات التي يمكن أن يتصف بها أي إنسان بالأخص إذا كان ذلك الشخص قادر على إسعادك بالعطاء، والبخل لا يتضمن المال فقط يتضمن أيضاً المشاعر والود والحب والعاطفة ويظهر فى عدم جلب الهدايا التي ترغبين بها بشكل نهائي بمعنى أنه لا يعطيك أي شيء إطلاقاً وعليك أن تقدري حالته الاقتصادية ثم تحددي ما إذا كان بخيل أو غير قادر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.