يوسف الشريف يجري عملية خطيرة بالعمود الفقري وزوجته عبر صفحتها: أصعب لحظات حياتي

أجرى الفنان يوسف الشريف عملية دقيقة في العمود الفقري، وقد ذكرت الإعلامية “إنجي علاء زوجته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك“.

يوسف الشريف يجري عملية خطيرة بالعمود الفقري وزوجته عبر صفحتها: أصعب لحظات حياتي 1 5/11/2017 - 10:10 م

أن حالته الصحية قد إستقرت كما أنها عانت أصعب لحظات حياتها أثناء قيامه بهذه العميلة وكانت شديدة الخوف عليه وحمدت الله كثيراً بعد أن أجراها بسلام.

زوجة يوسف الشريف تطمئن جمهوره

وكتبت إنجي زوجة يوسف الشريف تقول :

“حبيبي يا يوسف الحمد لله انك طلعت بالسلامة، أصعب لحظات حياتي بس الحمد لله ربنا كرمنا والحمد لله انك طلعت أحسن من الأول، ربنا يخليك ليا وللولاد ولأهلك وللجمهور”.

نتيجة بحث الصور عن يوسف الشريف

نبذة عن يوسف الشريف

تخرج يوسف الشريف، من كلية الهندسة جامعة عين شمس قسم الميكانيكا وكان دفعة عام 2002،   بدايته الفنية كانت من خلال مشاركته في  فيلم سبع ورقات كوتشينة، من بطولة النجمة “روبي” ويذكر أن هذا الفيلم هو الذي أحتار فيه الشريف اسمه الفني المعروف به حالياً.

كما شارك يوسف الشريف الفنان مصطفي شعبان فيلم فتح عينيك وقام في هذا الفيلم بدور ضابط، وتوالت بعدها اعماله الفنية الناجحة ومنها :فيلم آخر الدنيا مع الفنانة نيللي كريم وفيلم هي فوضى مع الفنان خالد صالح، وفيلم العالمي والذي لعب فيه دور لاعب كرة قدم.

نتيجة بحث الصور عن يوسف الشريف

وأتجه في السنوات الآخيرة إلى العمل الدرامي من خلال مشاركته كل عام في السباق الرمضاني بمسلسل جديد وأبرز مسلسلاته: “القيصر، لعبة إبليس، الصياد، رقم مجهول”.

وقد لا يعرف البعض أن يوسف الشريف رياضي جداً منذ أن كان طفلاً وكان لاعب كارتيه وأشترك بالفعل في كثير من البطولات الخارجية في تونس ودولة المجر ولاعب كرة قدم محترف ولعب بالنادي الأهلي وكرة طائرة.

حياة يوسف الشريف الأسرية

لديه من الأبناء عبد الله وعبد الرحمن، ومتزوج من الإعلامية إنجي علاء.

نتيجة بحث الصور عن يوسف الشريف