يوسف الشريف يتعرض إلى السخرية من المخرج محمد العدل بسبب تدوينة نشرها عن الصلاة


المخرج محمد العدل يسخر من الفنان يوسف الشريف،بعد أن قام بنشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، يطالب بها جمهوره بمتابعة مسلسل كفر دلهاب في أوقات الفراغ.

محمد العدل يسخر من الفنان يوسف الشريف:

سخر محمد العدل والمخرج السينمائى ن رسالة يوسف الشريف لجمهوره بعد عرض مسلسل كفر دلهاب الذي يعرض الآن عبر قنوات one، يطالب بها متابعيه بعدم متابعة ومشاهدة مسلسل كفر دلهاب إلا في أوقات الفراغ فقط,ويضيع عليهم أيام الشهر الكريم التي لا تعوض، حيث علق العدل على تدوينه يوسف الشريف  قائلا أنتج برامج دينية أفضل وتريح ضميرك هكذا علق العدل.

رسالة يوسف الشريف إلى متابعيه:

وجه الفنانة يوسف الشريف بعد الانتهاء من مسلسل كفردلهاب المسلسل الذي يشارك الفنان يوسف الشريف بالبطولة، تدوينة شارك بها جماهير بمناسبة شهر رمضان الكريم ووجه رسالة لجماهيره يطلب منهم عدم ترك الصلاة وتترك ركعتين من أجل مشاهدة المسلسل وخاصة يمكن متابعتها في وقت آخر، وهذا ما جعل محمد العدل يرد على الفنان يوسف.

مسلسل كفر دلهاب ليوسف الشريف:

تدور أحداث كفر دلهاب حول التشويق والرعب والسحر التي لم نجدها في الدراما المصرية وخاصة في شهر رمضان، حول كفر يسيطر عليه لعنة وأمور كثيرة غامضة ومشوقة، المسلسل بطولة يوسف الشريف، روجينا,سهر الصايغ,أحمد سعيد عبد الغنى، هادى الجيار إخراج نادر جلال.

يوسف الشريف
يوسف الشريف ومحمد العدل
يوسف الشريف
رسالة يوسف الشريف إلى متابعية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.