يمتلك «جزيرة» كبيرة في أمريكا ونجا عدة مرات من حوادث عنيفة.. محطات في حياة نجم هيوليود «ليوناردو دي كابريو»

أصبح ذات حضور كبير في صناعة السينما الأمريكية وواحداً من أشهر أبطال هيوليود، والذي بات في الصفوف الأول على الساحة الفنية، خاصة بعد فيلم “تيتاتنك” الذي كان إنطلاقته القوية نحو الشهرة الواسعة التي حصل عليها الآن، وعلى الرغم من كل هذه النجومية التي حصل عليها من خلال مشواره الفني العريق الذي يصل عمره نحو 28 عام، إلا أنه حتى وقتنا الحالي لم يقابل الزوجة التي تناسبه، ولعل السبب في ذلك هو تخوفه من التقييد وحبه أكثر للحرية، إنه “ليوناردو دي كابريو”.

في الحادي عشر من فبراير عام 1974 ولد “ليوناردو” ويبلغ الآن من العمر 43 عام، وخلال مشواره الفني ترشح خمس مرات لجائزة الأوسكار العالمية، إلا أنه لم يفز بها سوي مرة واحدة فقط، وكانت في العام الماضي 2016، وذلك عن دوره فيلم “The revenant”.

ليني ويليامز

بإحدي المؤسسات التي عملها بها “ليوناردو دي كابريو” لأول مرة، أرادت أن تسلب منه إسمه هذا وتستبدله بإسم أخر وهو “ليني ويليامز” لأنها كانت تري بأن إسمه يميل إلى العنصرية، إلا أنه أبي ذلك التغيير وفضل أن يبفي بالأسم الذي عليه حالياً.

مشهد الجرئ في فيلم تيتانك

قبل أن يهم بتصوير المشهد الذي جمعه مع بطلة فيلم تيتانك، والذي أطلق على هذا المشهد عنوان “Draw me like one of your French girls”، دخل “ليوناردو” بدون قصد إلى كيت، ووجدها عارية، فردت الأخير على ذلك في إحدي اللقاءات الصحفية قائلة:

“كنت أضع مكياجي، وفجأة دخل ليو فشاهدني وذهب”.

 

الحوادث الغريبة التي تعرض لها

نجا “ليوناردو” من العديد من الحوادث العنيفة في حياته، كان أبرزها، طائرة كان يستقلها فإنفجر محركها فجأة، وواقعة أخرى تعرض فيه لهجوم من قبل سمك القرش، ونجا ذات مرة من حادث قافزاً بالمظلات.

 

في عام 1998 شارك “ليوناردو” فيلم جديد مع صديقه “توبي ماجوير” وكان يحمل عنوان “Don’s Plum”، ولكن منع عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية وأيضاً في كندا، وذلك بسبب أن منتج الفيلم “ديفيد ستوتمان” رفع دعوي قضائية ضدهم لأنهما قد خرقوا العقد الذي بينهم.

جزيرته

الكثير من الجمهور لا يعرف أن “ليوناردو” يمتلك إحدي الجزر الذي أطلق عليها إسم  Belize’s Blackadore Caye، داخل الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى أنه لديه النية في تخطيط لبناء منتج صديق للبيئة.

شركة قهوة

أيضاً يملك “ليوناردو” شركة للتجارة في القهوة ويطلق عليها إسم La Colombe.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد