يخلق من الشبه اربعين.. صور مشاهير العالم يشبهون بعضهم بشكل كبير دون وجود صلة قرابة بينهم

يخلق من الشبه اربعين مثل شعبي قديم نراه يتحقق أمامنا أحيانا يوجد بعض مشاهير العالم يشبهون بعض هم إلى حد كبير دون وجود أي صله قرابه بينهم، حتى أعتقد البعض انه يوجد بينهم قرابة بأي شكل من الأشكال، وهذا نتيجة للشبه الكبير الذي يجمع بينهم، من بين هؤلاء الفنانين فنانين عرب ومصريين وتركيون، هذا ما لفت أنتباه الجميع وذلك لوجود الشبه بينهم، بعض المشاهير أعتقد الجمهور انهم أخوه يرجع هذا الأعتقاد من المشاهدين نتيجة لوجود تشابه كبير بينهم سنعرض عليكم البوم صور يجمع بين بعض مشاهير العالم لا توجد بينهم اي صله قرابه ولكن قد يشبهون بعضهم البعض إلى حد كبير.

يخلق من الشبه اربعين.. صور مشاهير العالم يشبهون بعضهم بشكل كبير دون وجود صلة قرابة بينهم

يخلق من الشبه اربعين

يخلق من الشبه اربعين هذا المثل الشعبي القديم ليس فقط كل المقصود به هو التشابه في الشكل ممكن أن يتشابه البعض في السلوك في الحياه في الأسلوب ليست في الملامح فقط، هذا المثل دارج جداً بين فئات المجتمع المختلفة حقيقه لا يمكن إنكارها بالفعل يوجد لكل شخص تؤامه في الشكل ولكن ليس من الضروري أن توجد صله قرابه بينهم.

رأي الدين في هذا المثل

من الجهة الدينية فهذه المقولة خاطئة  لسبب هو  أن الله هو الواحد الاحد قادر على أن يخلق ما يشاء من خلقه ولا تحدد هذه القدرة بعدد معين كما قال الله تعإلى في سوره ياسين بسم الله الرحمن الرحيم (أو ليس الذي خلق السماوات والأرض بقادر على أن يخلق مثلهم بلى وهو الخلاق العليم) صدق الله العظيم.

صور بعض مشاهير العالم الذين ينطبق عليهم المثل الشعبي الشهير ن

يخلق من الشبه اربعي

انتشرت مقولة يخلق من الشبه اربعين بين الناس رقم 40 حدده البعض من باب المبالغة فقط في الرقم وليس بالفعل يوجد لكل شخص 39 شخص اخر يشبه.

عادل إمام ونصر حامد

يخلق من الشبه اربعين.. صور مشاهير العالم يشبهون بعضهم بشكل كبير دون وجود صلة قرابة بينهم
صلة قرابة

حسن حسني ومدرب منتخب أسبانيا فانسينت ديل بوسكي

ماجد المهندس وقيس الشيخ نجيب

المطرب خالد سليم والإعلامي أحمد فاروق

الشاب خالد والممثل الكوميدي ابراهيم سعفان

خالد أرغنج وعمرو يوسف

نيكولاس كيج ومحارب أمريكي

فر انك ريبيري لاعب كرة فرنسي وعبد الحميد الثاني خليفة وسلطان الدولة العثمانية

الرئيس الأمريكي السابق باراك اوباما

مارك زوكربرغ وفيليب الرابع

إيدي ميرفي وشخص أمريكي

منير مراد ومحمد بركات

ماجد المصري وأنجين أكوريك

دييغو أرماندو ماردونا ومحمود الجندي

يوسف بك وهبي نيكولاس كيدج و


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. رهف يقول

    رهف محمود عباس رقم الجلوس 46297