«يخت فاخر ورأس عجلين وخزنة دولارات».. 7 مواقف استفز بها «الأسطورة» جمهوره

الفنان محمد رمضان والذي يلقبه الكثيرين بالاسطورة له شعبيه كبيرة جداً في الوطن العربي وليس مصر فقط ولكنه له بعض المواقف التي اعتبرها الكثيرين ومنتقديه مستفزة رغم انه قام بتبرير لهم أكثر من مره سبب هذه المواقف ولكن بفي الجدل قائم ويقوم موقع نجوم مصرية بأستعراض هذه المواقف التي استفزت الجمهور.

«يخت فاخر ورأس عجلين وخزنة دولارات».. 7 مواقف استفز بها «الأسطورة» جمهوره 6 24/7/2017 - 1:53 ص

7 مواقف استفز بها الاسطورة جمهوره :

  • السيارتين لقلب الاسطورة :

نشر الفنان محمد رمضان يوليو الماضي عبر صفحته الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورا تضمنت صورا له مع سيارتين فارهتين وكتب تحتهم تعليق ” الحمدلله اشتريت امس السيارتين الاقرب الي قلبي لاميورجيني افنتادور، رولز رويس جوست” واضاف احب اشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي”، ووقته انتقضه الكثيرين على الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي.

«يخت فاخر ورأس عجلين وخزنة دولارات».. 7 مواقف استفز بها «الأسطورة» جمهوره 1 24/7/2017 - 1:53 ص

  • ابنه مع السيارة :

وفي ابريل من هذا العام نشر الاسطورة صوره ابنه الصغير مع احدي سيارته الفارهه وكان هذا الامر الأكثر استفزازا حيث وافق هذا التوقيت وقوع تفجيرات كنيسة البطرسية بالاسكندرية مما دفع محبيه ومنتقديه الي حمله شرسه ضد الفنان محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي وقد علق احد منتقديه “والله عرفنا انك غني” وعلق اخر “فيه ناس بتموت”.

«يخت فاخر ورأس عجلين وخزنة دولارات».. 7 مواقف استفز بها «الأسطورة» جمهوره 2 24/7/2017 - 1:53 ص

  • محمد رمضان وعيد الاضحي: 

وفي عيد الاضحي العام الماضي نشر محمد رمضان صورة له مع رأس عجلين على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وعلق عليها “العجلان الاقرب الي قلبي، بحب اشارك جمهوري اللحظات الحلوة، ثقة في الله نجاح.. كل سنه وانتم طيبين”، وانتقضه الكثيرين بسبب هذه الصورة وقام الفيس بوك بحذف الصورة لبشاعتها.

«يخت فاخر ورأس عجلين وخزنة دولارات».. 7 مواقف استفز بها «الأسطورة» جمهوره 3 24/7/2017 - 1:53 ص

  • محمد رمضان وخزنة الدولارات : 

وفي مايو العام الماضي تدأول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو امحمد رمضان وهو يفتح فيه خزنه مليئة بالدولارات واعتقدوا وقتها انها امواله وطبعا انهالوا عليه بالتعليقات الساخرة والانتقادات اللاذعه ولكنه اتضح انه ضمن احداث مسلسل الاسطورة.

«يخت فاخر ورأس عجلين وخزنة دولارات».. 7 مواقف استفز بها «الأسطورة» جمهوره 4 24/7/2017 - 1:53 ص

  • محمد رمضان والحمام : 

وفي عام 2015 انتقد الاعلامين والنقاد افلام محمد رمضان التي تنتجها شركه السبكي ووصفها وقتها بالسفه والابتذال وعدم عقل المشاهد وعلق وقتها رمضان على هذا الانتقاد عبر حسابه على تويتر :

«يخت فاخر ورأس عجلين وخزنة دولارات».. 7 مواقف استفز بها «الأسطورة» جمهوره 5 24/7/2017 - 1:53 ص

ووقتها رد الاعلامي “وائل الابراشي” على هذه التويته قائلا “قبل ما تتكلم تخلص أولا من لغة الحمامات ومنهج القاذورات واذا كنت تستهوي الكتابة من الحمام تعالي نطهر الفن من الالفاظ السيئة”.

  • محمد رمضان وبيومي فؤاد : 

بعد عرض مسلسل الاسطورة العام الماضي علق بيومي فؤاد على المسلسل في احد البرامج الاذاعية انه لم يعجبه ادوار البطوله التي يقدمها رمضان وعلق رمضان وقتها على صفحته الشخصية “ماشاء الله وكان عندك وقت كمان تشوف الاسطورة يابيومي؟ ده انت تشتغل ناقد بفي بصوت رفاعي الدسوقي، سيبك من النقد وركز في شغلك زميلي النحيت”.

  • يخت محمد رمضان :

واخيرا انضم الاسطورة الي قائمة اصحاب اليخوت حيث سافر رمضان الي الاسكندرية واشتري يخت مع المحامي الخاص به لتوقيع العقد وهذا حسب تصريح مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان وقال المصدر أن رمضان اشتري اليخت من رجل الاعمال “ميشيل احمد” وقد وصل ثمنه الي نصف مليون دولار امريكي وان هذا لم يكن التعامل الأول بينهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.