ياسين ابن الفنان أحمد السقا يكشف حقيقة طلاق والده الفنان أحمد السقا وزوجته

الفنان أحمد السقا فنان له شعبية جماهرية تهتم وتتابع اخباره الفنية وأيضا اخباره الخاصة كما يتابعون أدق الأخبار التي تدور حول الفنان أحمد السقا وحياته الخاصة وقد انتشرت منذ فترة أخبار تقول بأن الفنان أحمد السقا قد انفصل عن زوجته وام أولاده بعد الكثير من الخلافات والمشاكل التي وقعت بين الزوجين وهذا الخبر نال الكثير والكثير من المتابعه والتعليقات بشكل كبير.
والغريب في الامر أن الفنان أحمد الشقا ظل صامت ولا يدلي بأي تصريح عن هذا الأمر مما تسبب في اعتقاد الجميع أن هذا الطلاق وقع بالفعل وان الفنان أحمد السقا أنفصل عن زوجته وأم ابنائه مي الصغير وهذا الخبر كان بمثابة صاعقه على متابعي الفنان الكبير أحمد السقا.
ياسين ابن الفنان أحمد السقا يكشف حقيقة طلاق والده الفنان أحمد السقا وزوجته 1 12/9/2017 - 7:40 م

واليوم قرر ياسين ابن الفنان أحمد السقا أن يضع حدا لهذه الأقاويل والشائعات التي انتشرت الفترة الأخيرة بشكل كبير حول طلاق والديه الفنان أحمد السقا والسيدة مها الصغير بعد الكثير من الخلافات الزوجية التي وقعت بينهم فقام نجل الفنان أحمد السقا ياسين بنشر صورة عبر حسابه الشخصي حول حقيقة هذا الخبر وهذه الصورة عبارة عن صورة له ولوالديه سويا وقد اعتبر العديد من المتابعين للفنان أحمد السقا وابنه ياسين أن هذه الصورة ردا واضحا وقاطعا على جميع الإشاعات التي نشرت وانتشرت حول طلاق والديه الفترة الماضية.

وقد قامت زوجة الفنان أحمد السقا السيدة مهالصغير بالتعليق على الصورة كذلك ” نا في غاية السعادة أن والدك يقدم لك الدعم ويساندك دائما في كل خطواتك. شكراً لك أحمد السقا، والد أبنائي الرائعينولكن العريب في الامر هو ردها لم تقل زوجي وقالت أحمد السقا والد ابنائي.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.