ياسمين صبري تستعرض رشاقتها بالوقوف على رأسها.. والجمهور “العب يلا “

الفنانة ياسمين صبري تتميز عن غيرها من الفنانات برشاقاتها والتي اكتسبتها من الجيم والألعاب الرياضية والسباحة ودائما ما تفاجئ جمهورها بصورها أثناء الجري أو أثناء السباحة، وكالعادة قامت ياسمين صبري بنشر مجموعة صور لها على صفحتها الشخصية بموقع الصور  والفيديوهات انستجرام.

طلاق ياسمن صبرى وسر ابنتها السرية

وتتضمن الصور التي نشرتها ياسمين صبري على انستجرام لياقتها البدنية في الجيم، وقد ظهرت صبري في الصور وهي تمارس رياضة اليوجا كما ظهرت في صورة أخرى وهي تقف على رأسها وكانت مدربة الجيم تساعدها ولكنها تمكنت من الوقوف على رأسها وكتبت تحت الصورة “أول وقفة على رأسي “.

وتفاعل جمهور ياسمين صبري مع هذه الصور بشكل كبير وانهالوا على الصور بالتعليقات وقد تنوعت التعليقات ولكن كان الأبرز للشباب تعليق “العب يالا” على طريقة الأغنية الشعبية التي انتشرت الايام السابقة “العب يالا” والتي قد حققت نجاحا غير مسبوق في وقت قياسي والتي قام بغنائها الفنانان الذهبيات “اوكا واورتيجا”.

وقد علق آخرون على صور ياسمين صبري “عاش ياوحش” و”يابنت اللعيبة” بعد أن ابهرت ياسمين جمهورها بحركاتها والتي لا يستطيع الا من يتمتعون لياقة بدنية عالية.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري بطلة سباحة ومن المعروف عنها عشقها للرياضة بشتى أنواعها وتحاول المحافظة على رشاقتها بالرياضة التي تعتبرها جزء من حياتها وفي السابق حصدت العديد من الميداليات الذهبية في بطولات مختلفة.

وتشارك الفنانة ياسمين صبري في بطولة فيلم “الديزل” التي يشاركها البطولة الفنان محمد رمضان وهنا شيحة ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في إجازة منتصف العام.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.