ياسمين صبري أنا شفافة وبحب ربنا وربنا بيحبني وتعلق على علاقتها بوالدها عقب تصريحاته التي أثارت الجدل

أجابت ياسمين صبري على سؤال الإعلامي (أنس بوخش). من هي ياسمين صبري؟ وقالت: أنها شخصية تتغير كل فترة وتتطور باستمرار فهي شخصية متغيرة تسعى دائماً نحو الأفضل.

ياسمين صبري مع أنس بوخش

وأضافت ياسمين صبري خلال لقائها مع الإعلامي (أنس بوخش) على اليوتيوب في برنامج (Abtalks) أنها شخصية تشمل العديد من التناقضات كباقي البشر: “أنا حاجات كتير قوي أنا الخير والشر، والجمال والقبح، أنا كل شيء ونقيضه”. وأضافت أيضاً “احنا اتخلقنا كده اصلاً وهي دي الفكرة من وجودنا خلفاء لربنا في الأرض وإنك تدور على الحلو وتطلع الحلو وتجاهد نفسك وتجاهد في جسمك وتهذب روحك وعشان كده أنا حاجات كتير قوي مع بعض”.

فيما اعتبر المذيع (أنس بوخش) أن إجابات ياسمين صبري على أسئلته إجابات نموذجية إلى حد كبير. فردت على ذلك ياسمين صبري “دي ياسمين اللي أنا أعرفها وأهم حاجة إني أبقي عارفه نفسي. وأحب أربط الدين قوي يعني رحم الله إمرئ عرف قدر نفسه. هي دي حقيقتي وأنا فعلاً شفافة”.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وعلقت أيضاً ياسمين صبري على تصريحات والدها المثيرة للجدل حول غيابها عن حفل زفاف شقيقها. وتحدثت عن طفولتها، أن من قام بتربيتها هم جدتها وجدها من والدتها. وأضافت أن جدتها كانت امرأة شديدة وكانت تحرص على تربيتها منذ أن كان عمرها أربع سنوات وحتى أصبح عمرها ثمانية عشر عاماً. فلم تكن تملك رفاهية الوقت والذي تعتبره كان سبباً كبيراً في نضج شخصيتها وتحملها للمسئولية.

وعن علاقتها بوالدها قالت: أنه انفصل عن والدتها وكان عمرها حينها عامان. وأن من قام بتربيتها ومن كانت تراهم في صغرها هم والدتها وجدها وجدتها من ناحية الأم.

وقالت: أنه لم تكن هناك أي علاقة بوالدها “مفيش علاقة بيني وبين والدي. والانفصال مش سبب لأن الناس تاخد اختيارات …، في ناس بتختار تتحمل مسئولية وتكمل للأخر وفي ناس تانية بتختار نفسها”.

وتحدثت ياسمين عن علاقتها بالله فقالت: ” بخاف أزعل ربنا لأنه كل حاجة في حياتي. هو حبيبي وأنا حبيبته. ودايماً بقول كده وهو ده يقيني. وأنا حرة وهو ضهري وسندي وكل حاجة أنا عليها دلوقتي وكل ما بشعر بكده بيديني أكتر”. وأضافت: “أنا عندي حسن ظن عبدي بي”. وكان أشرف صبري والد ياسمين صبري قد كتب عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك أنها لم تحضر حفل زفاف شقيقها بلال ولم تبدي أي أسباب. وعلق على صورة لابنه بلال قائلاً “فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وإخوته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت له كل حاجة. وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وخداع. وأصبح لابني ليه إخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من الشياطين”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. Mohammad يقول

    ياسمين صبري انتي جميلة ورائعة انتي تستاهلي الدلال الذي يدللك ابو ه شيمة الله العظيم انتي تستاهلي الدلال الذي يدللك ابو هشيمة الله لانك قمر وتبرين امك ياعظبمة والله العظيم مافي بر اعظم من بر الام وخصوصا اذا كانت مثل امهات كثيرات ومنهن ام ياسمين صبري ضحت بحياتها من اجل ياسمين صبري واخواتها

  2. سارة يقول

    زين عمار سوري و ما مصري 😒