ياسمين صبرى تجيب على السؤال الذي حير النساء وفتن جمهورها.. ماهو سر جاذبيتها

الفنانة الشابة “ياسمين صبرى“، ولدت بالأسكندرية ومتزوجة، لمعت في سماء الفن في وقت قصير وذلك لموهبتها الطاغية وما بها من جاذبية ووجهً جميل جذاب.

ياسمين صبرى تجيب على السؤال الذي حير النساء وفتن جمهورها.. ماهو سر جاذبيتها 2 4/10/2017 - 7:32 م

شاركت في بداية مشوارها في برنامج “خطوات الشيطان” مرتديه فيه الحجاب وكانت تلك البداية، ثم في مسلسل “جبل الحلال” للفنان الراحل “محمود عبد العزيز” وقامت بدور أصغر نجلاته فألتفت حولها الآنظار بأهتمامها بأناقتها وطلعتها البهية، وتوالت الأعمال بعد ذلك مثل”الأسطورة” مع الفنان “محمد رمضان” و”الحصان الأسود” مع الفنان “أحمد السقا“.

 هوايات ياسمين صبر

أشعلت مواقع التواصل الإجتماعى”فيس بوك” و”توتير” حتى أنه تم تصنيفها من ضمن أجمل الوجوه على مستوى العالم، فمن المعروف عنها شغفها المُولع بالقراءة والرياضة.ياسمين صبرى تجيب على السؤال الذي حير النساء وفتن جمهورها.. ماهو سر جاذبيتها 1 4/10/2017 - 7:32 م

وفي لقائها مع الفنانة “إسعاد يونس” برنامج”صاحبة السعادة” على القناة المشهورة CBC، أخدت في سرد بعض أهتمامتها، فهى تعشق رياضة السباحة حتى أنها أحرزت بطولات بها. وأنها طموحة بشكل كبير فهى تسعى إلى العالمية ولا تكتفي فقط بالشهرتها بالوطن العربى.

وكان الجزء الطريف من الحلقة تحدثها عن زوجها وأنه كان ذو جسم رفيع قبل عقد قرانهما، ولكنه سرعان ما زاد 20 كيلو بعد الزواج بسبب طهيها وأعداها الطعام فهى تجيد الطبخ بشكل ممتاز تعلمته من جدتها.

ماهو سر جاذبية ياسمين صبرى

فسألتها الفنانة “إسعاد يونس” عن أناقتها وأنها دائمة لفت الانتباه لجمهورها، فكان هذا ملموساً في مهرجان “الجونة” الذي أقيم في مصر، أخدت مواقع التواصل الإجتماعى الحديث عن فستانها وإطلالتها الجذابة، فكان رد ياسمين أنها لم تكن تهتم بالميكاج بشكل كبير قبل دخولها عالم الفن ولكن عندما بدأت في هذا المجال أهتمت بكل صغيرة وكبيرة بها لان هذا ما يتطلبه مجال الفن.

نتيجة بحث الصور عن ياسمين صبرى بالحجاب

ولحبها للقراءة أثر ذلك على تفكيرتها الخاصة وتعطيها الإلهام من كتب أجنبية ومصرية وروايات، فصرحت أن قرأتها لكتب “إحسان عبد القدوس” ألهمتها فكرة أهتممها بالأزياء وأعجبها بأزياء الخمسينات والنساء في ذلك الوقت لحبهن الفساتين واهتمامهن بنفسهن. فجأتها فكرة أن تقدم أزياء جديدة وبأسعار معقولة بتعاونها ببعض من مصممى الأزياء، وحاولت أن تنفي فكرة بهظ الثمن بأنها ليس لكونها فنانة فستكون الملابس بثمن بهظ ولكن على العكس تماماً ستكون بأسعار مناسبه.