ياسر جلال يكشف عن سبب عدم وقوعه ضحية لأخيه في برامج المقالب

إشادات واسعة تلقاها النجم ياسر جلال، بعد بطولته في مسلسل ظل الرئيس، والذي يعرض على شاشات الفضائيات المصرية والعربية، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً رغم مرور أيام قليلة على بدأ الموسم الرمضاني، ويحتل حالياً المسلسل نسب متقدمة من المشاهدات، وتحدث عنه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والنقاد، وبعض الفنانين.

ياسر جلال يكشف عن سبب عدم وقوعه ضحية لأخيه في برامج المقالب 3 4/6/2017 - 6:20 م

من ناحية أخرى يتعرض شقيقه الفنان رامز جلال إلى حملة كبيرة من الهجوم والانتقاد الفني كعادة كل عام، بسبب برنامج رامز تحت الأرض، الذي يعرض بشكل حصري على قناة MBC مصر، وعلى الرغم من الهجوم الشديد على رامز جلال وبرنامجه، إلا أنه يحقق نسبة مشاهدات كبيرة مقارنةً بأي برنامج آخر.

على الجنب الآخر، تحث الفنان ياسر جلال حول برنامج شقيقه رامز تحت الأرض، أنه يرى أن هذا النوع من البرامج مسلي بشكل كبير، خاصةً في شهر رمضان الكريم، وأضاف أنه سعيد بما يقدمه رامز.

شاهد بالصور| ابنة الفنانة الكبيرة فادية عبد الغني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الصور !

تعرف على سبب رفض الفنانة فايزة كمال أدوار الإغراء رغم جمالها المثير

الفنانة ريم البارودي تكشف عن مفاجأة مدوية بشأن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

ياسر جلال يكشف عن سبب عدم وقوعه ضحية لأخيه في برامج المقالب 1 4/6/2017 - 6:20 م

وتسائل ياسر جلال، هل رامز جلال يفعل شيءاً غريباً، هذه النوعية من البرامج موجودة في جميع أنحاء العالم وبأشكال مختلفة، إذا فلماذا الهجوم على شقيقي، والغريب في الأمر أن هناك بعض البرامج انتشرت في مصر بعد نجاح رامز في هذه النوعية من البرامج.

وأضاف قائلاً، أنه لا يوجد أي فنان فوق النقد، كل فنان معرض للهجوم عليه، سواء على شخصه أو أعماله التي يقدمها، والأمر الحقيقي الذي أعلمه أن رامز يقدم مستويات جيدة من برنامجه الحالي في جميع أنحاء العالم العربي.

ياسر جلال يكشف عن سبب عدم وقوعه ضحية لأخيه في برامج المقالب 2 4/6/2017 - 6:20 م

سبب عدم وقوع ياسر جلال ضحية لشقيقه

وكان الفنان ياسر جلال كشف عن سبب عدم وقوعه ضحية في برامج شقيقه، وأكد أن شقيقه رامز يستشيره في أمور تخص البرنامج قبل وأثناء التصوير، من الطبيعي أن لا أقع ضحية في برنامج على علم بكل تفاصيله.