وفّروا الكثير من المال بهذه الحيلة الذكية التي تمكنكم من استخدام شفرة حلاقة واحدة لمدّة ستة أشهر !

يضطر الرجال لتبديل شفرات الحلاقةكل أسبوعين ثم رميها بعد ذلك بعد أن فقدت حدتها في الحلاقة  ,لكن بعض شفرات الحلاقة تكون باهضة الثمن وتجعلكم تخسرون الكثير من المال في وقت قصير بدون الإستفادة منها لوقت طويل  ، لاعليكم فمن خلال مقالة اليوم سوف نقدم لكم حيلة  ذكية تجعلكم توفرون الكثير من المال وتغنيكم عن شراء شفرات الحلاقة  كل أسبوعين، فمع هذه الطريقة سوف تستخدم شفرة واحدة للحلاقة لمدة ستة أشهر.

وفّروا الكثير من المال بهذه الحيلة الذكية التي تمكنكم من استخدام شفرة حلاقة واحدة لمدّة ستة أشهر ! 1 18/10/2015 - 12:24 ص

حسناً دعونا نتعرف على هذه الحيلة الذكية :

ماعليكم إلا أخذ بنطلون جينز إما قديم أو جديد، فهذه الطريقة لن تفسد بنطلونكم الخاص، بعدها ضعه على طاولة حتى يصبح مسطحاً، مرر شفرة الحلاقة على بنطلون الجينز عشرة مرات في الإتجاه نفسه، ثم عشرة مرات في الإتجاه المعاكس  كما هو موضح في الصورة.

شفرة الحلاقة

إذا انتهيت من تمرير شفرة الحلاقة عشرين مرة في جميع الإتجاهات، ستصبح شفرة الحلاقة حادة وكأنك اشتريتها لأول مرة.

من خلال هذه الطريقة  البسيطة سوف تمكنك من استخدام شفرة حلاقة واحدة لمدة ستة أشهر  ,فلن تحتاجو من اليوم  لشراء شفرات جديدة كل شهر، يمكنكم الاحتفاظ بشفرة واحدة لمدة طويلة من دون إنفاق أي فلس، كما أن الطريقة تنفع مع شفرات الحلاقة الخاصة بالنساء.

لاتنسو تنظيف شفرة الحلاقة جيداً عند كل استعمال بوضعها في ماء ساخن مع الخل الأبيض وتركها لمدة خمس دقائق، تجنباً للأمراض وينصح استخدامها للفرد الواحد.