وفاة ممثل وتصادم طائرة كريم وياسمين عبد العزيز..أبرز لقطات المشاهير في موسم الحج والتي أثارت الجدل

الحج هو الركن الخامس من أركان الإسلام والمشروط بالمقدرة المادية والجسدية لتأدية هذه الفريضة ولو مرة واحدة بالعمر، وبعد شهور من العمل المواصل طوال العام، يحرص العديد من المشاهير ونجوم الفن والرياضة على تأدية فريضة الحج ومشاركة جمهورهم بتفاصيل رحلتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك، نويتر والإنستجرام من خلال نشر صورهم أو مقاطع فيديو، وقد نال معظم هذه الصور اهتمام الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وسوف نستعرض مع حضراتكم أبرز لقطات المشاهير خلال موسم الحج هذا العام.

قطات المشاهير في الحج

أبرز لقطات المشاهير خلال موسم الحج هذا العام والتي أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي

وفاة الممثل المصري أسامة أبو الخيروفاة ممثل وتصادم طائرة كريم وياسمين عبد العزيز..أبرز لقطات المشاهير في موسم الحج والتي أثارت الجدل 1 9/9/2017 - 8:13 م

رحل عن عالمنا الممثل المصري أسامة أبو الخير أثناء تأدية مناسك الحج أثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة على الرغم من إجرائه لعملية قلب مفتوح إلا أنه لم ينجو، هذا الممثل المصري الذي عرفه الجمهور خلال دوره في فيلم “همام في أمستردام” وقد جسد شخصية خال الفنان محمد هنيدي، ولم تكتمل مسيرته الفنية، حيث عمل كرجل أعمال في هولندا وكان رئيس اتحاد المصريين فيها لسنوات.

السخرية من عمرو خالد

صورة الداعية الإسلامي عمرو خالد كانت من أبرز اللقطات التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد نشر عمرو مقطع فيديو من الأراضي المقدسة للتعريف بالحج واختص بالدعاء متابعين الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك قائلا:

“يارب أرض عن كل الشباب والبنات اللي معنا على هذه الصفحة.. اللهم أشهدك أن الشباب والبنات والرجال والنساء الموجودين على صفحتى أني أحبهم، اللهم أجب دعاءهم..اللهم إني أقسم عليك أن كل من على الصفحة أن لا يأتي العيد إلا وقد استجبت له دعاءه”.

وفاة ممثل وتصادم طائرة كريم وياسمين عبد العزيز..أبرز لقطات المشاهير في موسم الحج والتي أثارت الجدل 2 9/9/2017 - 8:13 م

كما تورط الداعية عمرو خالد بأحد الصور حينما طالبه أحد الشباب بإلتقاط صورة تذكارية معه في الأراضي المقدسة ولكنه تفاجأ برفع الشاب إشارة رابعة أثناء إلتقاط هذه الصورة وعبرعمرو خالد عبر بعض التصريحات الصحفية عن استيائه من تصرف الشاب الذي وصفة بالغير أخلاقي.

وفاة ممثل وتصادم طائرة كريم وياسمين عبد العزيز..أبرز لقطات المشاهير في موسم الحج والتي أثارت الجدل 3 9/9/2017 - 8:13 م

صورة دنيا سمير غانم معمرة تبلغ من العمر 104 عاما

قامت دنيا سمير غانم بتأدية مناسك الحج هذا العام مع زوجها الإعلامي رامي رضوان وإختها ايمي وزوجها حسن الرداد، وفاجأت دنيا جمهورها بصورة لها من الأراضي المقدسة مع سيدة أندونسية معمرة تبلغ من العمر 104 عاما وعلقت دنيا على الصورة وأشارت أنها قد طلبت من العجوز إلتقاط صورة معها اعجابا بتفاؤلها وحبها لربها.

وفاة ممثل وتصادم طائرة كريم وياسمين عبد العزيز..أبرز لقطات المشاهير في موسم الحج والتي أثارت الجدل 4 9/9/2017 - 8:13 م

نجاة كريم وياسمين عبد العزيز من تصادم طائرة

العناية الإلهية أنقدت كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز من حادث تصادم الطائرة التي كانت تنقلهما في مطار القاهرة الدولي بعد عودتهما من تأدية مناسك الحج، حيث كانا على متن طائرة خاصة قادمة من جدة وأثناء الإنتهاء من الإجراءات اصطدمت سيارة بالمطار كانت تقدم خدمات خاصة بالطائرة بجناحها الأيمن ولكن هذا التصادم لم يتسبب في أي خسائر

وفاة ممثل وتصادم طائرة كريم وياسمين عبد العزيز..أبرز لقطات المشاهير في موسم الحج والتي أثارت الجدل 5 9/9/2017 - 8:13 م