وفاة الفنان عمرو سمير، وصدمه كبيرة لنجوم الفن بعد وفاته

الكثير من الشباب يموتون والسبب الأزمات القلبية التي تطارد الجميع تلك الفترة، فالمرض الذي قتل الفنان عمرو سمير وهو المذيع المصري والممثل الشاب كان مرض القلب، حيث تعرض لأزمة قلبية وهو  في ريعان الشباب ويملك من العمر 33 عاماً، حيث بدأ مشواره الفني في السنة العاشرة من عمره في فيلم القتل اللذيذ مع ميرفت أمين، وتخرج من كلية الإعلام وعمل مقدم برامج بقناة ميلودي.

الفنان عمرو سمير

المرض الذي قتل الفنان عمرو سمير

مرض القلب الذي أنهي حياه الفنان عمرو سمير، وهو فنان معروف شارك مع عبلة كامل في عودة الندلة، وشارك في مسلسل جدار القلب وقضية رأي عام، ومزاج الخير.

بكاء المذيعة فرح على على قناة إكسترا نيوز حزناً على بكاء الفنان عمرو سمير بعد خبر وفاته في أسبانيا بسكتة قلبية، وتحدث عن بعض أعماله السينمائية والدرامية، وذكرت بأنها يملك ابتسامه لا يملكها أحداً كانت على وجهة دائماً.

عزاء بعض الفنانين للشاب عمرو سمير

وقد أعرب الكثير من الفنان عن حزنهم لوفاة الفنان عمرو سمير، وقاموا بنعيه عبر حسابهم الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم قائلين:

كان أولهم الفنان الكبير أحمد السقا حيث عبر عن حزنه قائلاً الله يرحمك يا عمرو وادعوا الجميع أن يدعوا له بالرحمة والمغفرة، وجاء الفنان محمد إمام قائلاً إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمك يا عمرو وأساله أن يسكنك فسيح جناته، وعبرت الفنانة إلهام شاهين قائلة: الموت حق علينا جميعاً ولا نستطيع أن نفر منه، ودعت له بالرحمة والمغفرة، كما أضاف خالد الصاوي دعوات من القلب له بالرحمة والمغفرة.

كما ودعته الفنانة مي كساب عبر حسابها على التواصل الاجتماعي قائلة إنا لله وإنا إليه راجعون وذكرت بأن قلبها أوجعها جداً بعد خبر وفاته، والجدير بالذكر أن جميع الفنانين والإعلاميين قاموا بنعيه بعد خبر وفاته.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.