وفاة الفنان طلعت زكريا عن عمر يناهز 59 عام بعد تعرضه لأزمة صحية حادة

وفاة الفنان طلعت زكريا، خبراً انتشر خلال الساعات الأخيرة من نهار اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر، حيث نشر أحد أعضاء هيئة المهن التمثيلية عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عبارة “البقاء لله” مرفقة بصورة للفنان الراحل، وقد نُقل الأخير إلى إحدى مستشفيات 6 أكتوبر بعد تعرضه لوعكة صحية في الساعات الأولى من صباح اليوم.



وفاة طلعت زكريا

كانت البداية حينما أصابه بعضاً من التعب في فجر يوم الثلاثاء، مما اضطر الأسرة إلى نقله للمستشفى على الفور، ثم غردت إبنته إيمي طلعت زكريا، عبر المواقع التواصل الاجتماعي تناشد الجميع أن يدعوا إلى والدها وأن يعافيه الله مما فيه ويخرج سالماً، ولكن شاء الله أن ينتهي عمره، ووافته المنية عن عمر يناهز 59 عام، ومن ثم أُعلن خبر وفاة طلعت زكريا على مواقع السوشيال ميديا.



رحيل طلعت زكريا

ويُذكر أنه قبل رحيل طلعت زكريا، قد صارعه المرض طويلاً، ولعل ذلك كان ظاهراً عليه، ولا سيما في السنوات السابقة قبل أن يتوفى، فقد فقد الكثير من وزنه، حتى الأحبال الصوتية تبدو وكأن المرض أعياها فتغير صوته الذي اعتاد عليه الجمهور دوماً.

وقد حددت الأسرة موعد الجنازة غداً الأربعاء داخل مسجد العمرى بالعطارين الكائن في محافظة (الإسكندرية)، ولكن لم يتم الإعلان عن مكان دفنه، مع العلم أنه من المحتمل دفنه في نفس المحافظة المذكورة.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد