وفاة الفنان إبراهيم نصر عن عمر يناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض

رحل عن عالمنا اليوم الفنان إبراهيم نصر عن عمر يناهز 70 بعد صراع مع المرض، وشيع جثمان الراحل منذ قليل وصلى على جثمانه بكنيسة الأزبكية ، وتم دفنه بمقابر العائلة بالعباسية ، حيث شارك الراحل في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، واشتهر  ببرامج المقالب الكاميرا الخفية، والتي حققت نجاحات كبيرة، بدأ نصر مشواره الفني كمنولوجيست يقلد النجوم الكبار واستطاع أن يلفت الأنظار اليه بموهبته الفنية وحبه للتمثيل. واكد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي  وفاة الفنان إبراهيم نصر  وسيشيع   جثمان الراحل  بعد قليل لدفنه بمقابر الأسرة ، حيث يصلى عليه بكنيسة الأزبكية .

وفاة الفنان إبراهيم نصر عن عمر يناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض 2 12/5/2020 - 5:44 م

وفاة الفنان إبراهيم نصر

ولد إبراهيم نصر عام 1950 من محافظة أسيوط، لكنه ولد بحي شبرا بالقاهرة  وحصل على ليسانس الأداب، قدم أعمال سينمائية ناجحة من بينها فيلم شمس الزناتي مع النجم عادل امام ، فيلم امرأة واحدة لاتكفي، حسن اللول، زكية زكريا في البرلمان، فيلم بيت بلا حنان ، فيلم  اكس لارج مع الفنان أحمد حلمي ، اما أعماله الدرامية مارد الجبل، رأفت الهجان وغيرهم من الأعمال الأخرى، كما شارك لعدة سنوات ببرامج المقالب الكوميديدية  بشخصية زكية زكريا.

وفاة الفنان إبراهيم نصر عن عمر يناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض 1 12/5/2020 - 5:44 م

كان آخر ظهور له  من خلال مداخلة تليفزيونية مع الإعلامي رامي رضوان منذ عدة اسابيع  وتحدث من  خلال البرنامج عن طقوسه في رمضان  ,اكد أنه يتابع كل ما يتابعه الجمهور كما تحدث  عن رأيه في البرامج والمسلسلات.