وفاة الفنانة الشابة ماهي نور وآخر ما كتبته قبل رحيلها

أعلن عدد من أصدقاء الفنانة الشابة ماهي نور خبر وفاتها بشكل مفاجئ، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية الفيس بوك، حيث تعرضت الفنانة  الراحلة الى هبوط حاد في الدورة الدموية و توفيت بمنزلها قبل الذهاب إلى المستشفى، مساء أمس الأثنين، وانهالت التعازي من قبل أصدقائها وجمهورها داعيين لها بالرحمة والمغفرة وأن يثبتها عند السؤال .

وفاة الفنانة الشابة ماهي نور وآخر ما كتبته قبل رحيلها 1 5/5/2020 - 3:00 م

وفاة الفنانة الشابة ماهي نور

وكانت الراحلة كتبت من خلالها حسابها الشخصي قبل رحيلها بيوم واحد بوست طلبت الدعاء لها قائلة دعوه حلوه من أصدقائي ومن قلبكم لأني أطمع في الاستجابة انا محتاجاها فعلا.. رمضان كريم عليكم”

وشاركت الفنانة ماهي نور في العديد من الأعمال الفنية الصغيرة مع مجموعة من الفنانين ومن بين هذه الأعمال مسلسل “30 ليلة وليلة والذي تم عرضه عام 2018″ بطولة الفنان  سعد الصغير والفنانة بدرية طلبة وأخرج المسلسل  ابرام نشأت ،  مسلسل وجع البنات” مع المخرج أحمد النحاس ولكنه لم يعرض بعد، وأيضا مسلسل “الخفافيش عام 2012 ” بطولة الفنانة سميحة أيوب وبوسى، روجينا، مسلسل  حارة خمس نجوم” بطولة الفنان  أحمد عبد العزيز .

وأيضا مسلسل “سامحنى يا زمن” مع الفنانة بوسي والفنانة صابرين و النجم خالد زكى وشاركت ايضا في بعض الأفلام السينمائية منها  فيلم “شقاوة بنات شبرا” مع الفنانة  عايدة رياض فيلم بعنوان “اعدام برىئ” مع الفنانة  نهال عنبر ومحمد متولى وإخراج إسماعيل جمال.