وفاء عامر في أجرأ تصريح لها :”أنا مكنتش لاقية آكل”(بالفيديو)

يعتقد الكثير أن حياة الفنانين مفروشة بالورود وخالية تماما من العقبات والصعوبات التي تواجه الكثير في حياتهم، فيرى كل واحد نجمه المفضل ويظل يحلم أن يصبح مثله ويحلم ببيته وسيارته وهو لا يدري ماذا كانت حياة هذا الفنان قبل أن يسلك طريق النجومية الطويل. فقد عاني الكثير من الفنانين في حياتهم قبل الشهرة وامتهن الكثير منهم أصعب المهن حتى أن بعضهم قد عمل جرسون مثل الفنان تامر حسني وهناك من باع الأيس كريم بالشوارع مثل كاظم الساهر وغيرهم الكثير والكثير ولكن كان تصريح الفنانة وفاء عامر الأخير بمثابة مفاجأة  للجميع عندما صرحت أنها في بدايتها لم تجد الطعام وإليكم تفاصيل حديثها.

وفاء عامر

وفاء عامر في أجرأ تصريح لها:” مكنتش لاقية آكل”

وفاء عامر
أجرأ تصريح للفنانة وفاء عامر

حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة في برنامج”مساء دي أم سي” الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال على قناة دي إم سي الفضائية. وقالت أنها تعتز جداً بمصريتها وتشعر أنها ضئيلة جداً أمام ما يقدمه رجال الشرطة والقوات المسلحة من تضحية لانفسهم من أجل الوطن.

وأوضحت خلال البرنامج أن طريق الفنان غير مفروش بالوورود كما يعتقد الكثير وأن البعض يبالغ في نشر ما يتقضاه الفنان من أجر خلال عمله بالفن وتعطى أرقام فلكية لأجور الفنانين ليس لها علاقة بالواقع. مشيرة أنه من يرى أن الفنان يأخذ هذه الأجور فليكون ذلك  بمثابة تشجيع له وليعرف أن المال لا يتحقق إلا بالتعب وعلى الفقراء أن يقتدوا بالكبار والأغنياء حتى يصبحوا مثلهم في يوم من الأيام وقالت وفاء عن حياتها قبل الشهرة:

“أنا مكنتش لاقية أكل، وكنت بأكل بصل على شوية رز وطماطم”
وإليكم المزيد عن تصريح الفنانة وفاء عامر خلال حوارها مع الإعلامي أسامة كمال


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.