وظيفة شاغرة براتب مليون دولار.. تعرف في اى دولة تقع هذة الوظيفة.. تعرف على مواصفات هذه الوظيفة

وظيفة الاحلام الكلمة التي يحلم بها الكثير من شباب هذا الجيل في ظل ما نسمع عنه من رواتب مبالغ فيها وارقام خياليه يحصل عليها بعض الاشخاص للعمل في بعض الشركات العالمية في جميع التخصصات المختلفة، فمثلا في مصر يحلم الكثير من الشباب بالعمل في القطاعات المختلفة لشركات المواد البترولية المختلفة أو شركات الاتصالات، فجميع هذه الشركات يحصل الموظف فيها على راتب شهرى كبير يختلف عن اى شركة اخرى.

وظيفة الاحلام

وظيفة الاحلام

مقالات اخرى للكاتب:

سوزان مبارك عندما كانت تعمل مدرسة بـ11 جنيها شهريا.. سعادتها جارتها على شراء ثلاجة بالتقسيط فكانت المكافأة أن زوجها أصبح وزير في عهد مبارك.. اسرار تكشف لأول مره عن كل من ساعد الهانم قديما اصبح وزير بين ليله وضحاها

في ذكرى ميلاده.. «فنان سابق متسول حاليا» هذه هى الرسالة التي تركها على تليفونه المحمول ووجدها الاعلامى معتز الدمرداش بعد رحيل هذا الفنان.. تعرف على من هذا الفنان وقصة صعوده إلى أن اصبح مجهول

وظيفه الاحلام الآن موجودة وراتبها لا يصدق ولكن متطلبات هذه الوظيفة تعد بالصعبة بعض الشئ، حيث أعلنت احد المؤسسات العملية في دولة الصين عن البحث عن “عالِم خارق”، يمكنه قيادة مشروع أكبر تلسكوب راديوي في العالم، ومنها هذا التلسكوب هو البحث عن أي حياة خارج كوكب الأرض “الكائنات الفضائية”، وقالت الصين عند العثور على هذا العالم الذي يمكنه قيادة مشروعها الضخم يصل راتبه السنوي إلى مليون دولار امريكى.

ولكن مواصفات العثور على هذا العالم الخارق اصبحت تعجيزية للكثير للحصول على وظيفة الأحلام التي يصل راتبها السنوي إلى مليون دولار، وجاءت المواصفات كتالي:

أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة يتمتع بخبرة عملية لا تقل عن 20 سنة في مجال التلسكوب، ويكون قد حصل على أى منصب قيادى في مشروعات خاصة بـ التلسكوب الراديوي، ويكون لدى الشخص المتقدم للوظيفة خبرة إدارية كبيرة، وان يكون هذا الشخص حصل على درجة أستاذية في مؤسسة أبحاث كبيرة أو في جامعة.

وظيفة شاغرة براتب مليون دولار.. تعرف في اى دولة تقع هذة الوظيفة.. تعرف على مواصفات هذه الوظيفة 1 12/8/2017 - 11:57 ص
أكبر تلسكوب في العالم بالصين

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.