وصلة رقص لـ«مي عز الدين» في حفل زفاف تامر شلتوت

احتفل الاعلامي تامر شلتوت أول امس بحفل زفافه في أحد الفنادق الشهيرة بالتجمع وقد حضر حفل الزفاف عدد كبير من الفنانين وكان من أهم الفنانة مي عز الدين والتي كان لها حضور مميز في حفل الزفاف واعربت عن سعادتها في هذا اليوم على غير المتوقع والمعروف عن مي عز الدين انها لا تحب حضور المناسبات الاجتماعية أو الظهور كثيرا.
حيث قامت القاعة بتشغيل اغنية “ياحلوة ياشايلة البلاي” وقد دخل العروسين تامر شلتوت وعروسته يارا  في وصلة رقص وقد تفاعلت مي عز الدين مع الأغنية ودخلت معهم هي الأخري في وصلة رقص  بحرارة.
ومن الجدير بالذكر أن تامر شلتوت بدأ حياته اعلامي بالراديو حيث قدم أكثر مع برنامج بمفرده أو مع الإعلامية سالي وبعدها دخل كأعلامي التلفزيون المصري والقنوات الفضائية ثم دخل مجال الفن والتمثيل.
وقد شارك شلتوت في مسلسل “بين عالمين ” مع النجم طارق لطفي والذي يعرض حاليا على شاشة “سي بي سي”.
ويذكر أن الفنانة مي عز الدين قليلة الظهور سواء في البرامج التلفزيونيو أو المناسبات الاجتماعية، وقد لفت نظر الحضور لوك مي عز الدين الجديد ورشاقتها التي تتمتع بها ولكن من الواضح أنها دخلت في حمية غذائية، وقد أجرت مي عز الدين مؤخراً عملية تجميل في الآنف حيث تكلمت أكثر من مرة أن شكل أنفها يضايقها وبالفعل قامت بأجراء هذه العملية دون علم والدتها.