وسائل الإعلام الهندية والعالمية تصرح بوفاة النجم الهندي شاروخان وشرطة مومباي تتوجه لتكشف الحقيقة

النجم الهندي العالمي شاروخان، الذي له محبين من جميع إنحاء العالم انخلعت قلوب محبيه اليوم بعد اذاعة خبر وفاته عبر الوسائل الإعلامية الهندية وجميع مواقع التواصل الاجتماعي، فكان شاروخان اليوم متوجه لفرنسا وصدر بيان بتحطم الطائرة التي كان على متنها ويتوجه بها إلى فرنسا، كان الخبر كالصاعقة.

شاروخان

بدأ الخبر ينتشر بعد بيان من موقع فرنسي على موقع التواصل الاجتماعي يصرح بتحطم الطائرة المتواجد بها النجم الهندي شاروخان، وأدعى البيان المزيف في التصريح الخاص به “يؤكد أن الطائرة لم تتمكن من الهبوط وأن السلطات تحقق في الأمر”، وانتشر الخبر على الفور ونقله الإعلام الهندي وصدر تصريح.

عن مقتل الممثل الهندي شاروخان مع سبعة أشخاص أخرين، عندما كانوا على متن طائرة خاصة في طريقها إلى باريس حيث تحطمت نتيجة سوء أحوال الطقس والعواصف الشديدة.

وبعد انتشار خبر وفاة شاروخان حدث فوضى وقلق وحزن كبير عم على البلد، وتحركت على الفور بعد الفوضى التي حدثت في الهند، تحركت شرطة مومباي فور تلقي الخبر تواصلت على الفور الشرطة مع النجم شاروخان، وتأكدت أنه بخير ولم يحدث له شىء، وأن النجم يقوم بتصوير فيلم جديد له في مومباي.

وكل ماحدث له حادث أثناء تصويره لفيلمه الجديد، حادث كان سوف يقضي على شاروخان، حيث انهار السقف عليه أثناء التصوير ولكنه نجا من الحادث دون اصابته بأذى وحدث له جروح بسيطة، وطمأن جمهوره ومحبيه على صحته وأنه مازال على قيد الحياة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.