والد الفنان عمرو سمير يكشف السبب الحقيقي لوفاة نجله

ضجة كبيرة وجدل واسع في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بسبب تأخر وصول جثمان الفنان والإعلامي الراحل (عمرو سمير) من أسبانيا إلى القاهرة، وذلك بالرغم من مرور أكثر من 10 أيام على وفاته في أسبانيا، هذا التأخير في وصول الجثمان جعل البعض يشك أن هناك شبهة جنائية وراء وفاة هذا الفنان الشاب، خصوصا وأنه لم يكن يعاني من أي أزمات صحية.

والد الفنان عمرو سمير يكشف السبب الحقيقي لوفاة نجله 1 15/7/2017 - 4:32 م

والد عمرو سمير يسافر إلى أسبانيا

هذا التأخر الكبير في وصول الجثمان، جعل والد الفنان الرحل عمرو سمير يسافر إلى أسبانيا بنفسه، وبالفعل سافر (سمير شما) يوم الخميس الماضي إلى العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك للتعرف على جثة نجله ومعرفة السبب الحقيقي وراء تأخير وصول الجثمان إلى القاهرة، وذلك بعد طلب السلطات الأسبانية أحد أقارب الفنان الراحل للتعرف على الجثة.

وبالفعل تعرف والد الفنان الراحل على الجثة في إحدى المستشفيات في مدريد، وقد رافقه في هذه المهمة القاضي المختص بالقضية، كما أكد (سمير شما) أن السلطات الأسبانية رفضت الإفراج عن جثمان نجله، حتى يتم الانتهاء من جميع الإجراءات القانونية الخاصة بالدفن، كما أكد أن تلك الإجراءات سوف تنتهي في غضون 48 ساعة.

والد عمرو سمير يفجر مفاجأة

قام والد عمرو سمير بتفجير مفاجأة عن سبب وفاة نجله، حيث نفي كل ما أشيع عن سبب وفاة نجله، ونفي أن يكون السبب هو ممارسة الرياضة كما ادعى الكثير، وأكد أن تقرير الطب الشرعي أكد أن سبب وفاة نجله هو أزمة قلبية أصابته أثناء نومه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.