والدة منة شلبي تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة إرتباط ابنتها بالفنان أحمد عز

انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية خبر ارتباط ووجود علاقة بين الفنانة منة شلبى والفنان أحمد عز، وذلك بسبب ظهور الثنائي عدة مرات في الأماكن العامة وأماكن التصوير، لذلك خرجت والدة منة توضح حقيقة هذا الارتباط تابع التفاصيل.

منة شلبي

حقيقة علاقة منة شلبي بالفنان أحمد عز

انتشرت صور للفنانة منة شلبى والفنان أحمد عز تبين أن الثنائى تربطهم علاقة تجمع بينهما، خاص بعد حضورهم فعاليات مهرجان دبى السينمائى، كما عدات الفنانين المقابلة داخل أحد المقاهي القريبة من منزل أحمد عز بالتجمع الخامس بشكل يومى.

الفنانة منة شلبى
زيزر مصطفي وابنتها منة

والدة منة شلبي عن ارتباط ابنتها بالفنان أحمد عز

خرجت والدة منة الفنانة المعتزلة زيزى مصطفي تكشف حقيقة هذا الارتباط، حيث قالت أن ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعى ليس صحيح فكيف ترتبط ابنتها دون أن تعلم بهذا الارتباط؟ وتابعت أن الفنان دائم التعرض إلى مثل هذه الشائعات وعبرت عن استيائها من نشر تلك الشائعات التي ليست لها أساس من الصحة، يذكر أن الفنان أحمد سبق وأن تزوج عدة مرات سر، واخيرا زوجة له مع الفنانة زينة وتقع ازمات كثيرة بينهم بسبب اثبات نسبة طفليها التوأم من أحمد بعد أن أنكر الزواج من الفنانة.

منة شلبي وأحمد عز
أحمد عز ومنة شلبى

أحمد عز ومنة شلبي وحقيقة ارتباطهما

ومن جانب منة سبق وقد انتشرت معلومات من والدتها توضح خطوبة ابنتها سابقا من المخرج الكبير خالد يوسف ولم تكتمل الخطوبة كثيرا حتى انتهت بالفشل، يشار إلى تستعد الفنانة منة حاليا لبدء تصوير أولى مشاهدها فيلم جديد يطلق عليه “أهل العيب”، بينما عز يبدأ في تصوير أولى حلقات مسلسل جديد يشارك به في السباق الرمضانى المقبل يحمل اسم” أبو عمر المصرى”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.