والدة الطفل “زين” تصدم محبيه بخبر مُحزن منذ قليل.. وتوجه رسالة مؤثرة لهم (صور)

لاشك أنه استطع أن يستحوذ على قلوب الكثيرمن المصريين، الذين اعتبروه مثالاً كبيرًا للتحدي ومقاومة أعتى الأمراض الفتاكة، تعلق به المواطنين منذ ظهوره في سلسلة إعلانات في شهر رمضان الماضي، بعنوان: “التحدي هو زين”، والتي أظهرت قصة كفاح الطفل الذي أتم عامه العاشر منذ أشهر قليلة، وتعافيه من مرض السرطان ثلاث مرات سابقة، دخل في الاخيرة منها في عملية جراحية كبرى بالكلى، واستطاع أن يقف على قدميه مرة أخرى، قبل أن تصطد والدته محبيه اليوم بخير محزن بشأنه.

والدة الطفل "زين" تصدم محبيه بخبر مُحزن منذ قليل.. وتوجه رسالة مؤثرة لهم (صور) 5 29/3/2018 - 4:50 م

فقد أعلنت رضوى موسى، والدة الطفل زين يوسف، بأن التحاليل الطبية الأخيرة أكدت إصابة ابنها بالسرطان للمرة الرابعة، بعدما تمكن من الانتصار على المرض 3 مرات سابقة، وذلك عبر تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كشفت فيها جميع التفاصيل الحاصة بتطورات حالته مؤخرًا.

وأوضحت والدة زين، بأن المسح الذري أظهر وجود ورم جديد بالمثانة، لافتة إلى أن استقبالهم لمرض زين للمرة الرابعة لم يكن أقل حدة عن المرات السابقة، خاصةً وأنها أعلنت من قبل في شهر ديسمبر الماضي، عن شفائه بشكل نهائي من مرض السرطان، بعد اجرائه عملية جراحية في الكلى، إلا أن السرطان عاود الظهور مرة أخرى في مكان جديد في جسد زين للمرة الرابعة، موجهة رسالة لمحبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يستطيع مقاومة هذا المرض مرة أخرى.

والدة الطفل "زين" تصدم محبيه بخبر مُحزن منذ قليل.. وتوجه رسالة مؤثرة لهم (صور) 1 29/3/2018 - 4:50 م

والدة الطفل "زين" تصدم محبيه بخبر مُحزن منذ قليل.. وتوجه رسالة مؤثرة لهم (صور) 2 29/3/2018 - 4:50 موالدة الطفل "زين" تصدم محبيه بخبر مُحزن منذ قليل.. وتوجه رسالة مؤثرة لهم (صور) 3 29/3/2018 - 4:50 م

والدة الطفل "زين" تصدم محبيه بخبر مُحزن منذ قليل.. وتوجه رسالة مؤثرة لهم (صور) 4 29/3/2018 - 4:50 م
الطفل “زين”مريض السرطان
مع والدته

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.