هيفاء وهبي في حالة قلق شديد تعرف على السبب

الفنانة هيفاء وهبي تعيش هذه الفترة حالة من القلق والتوتر الشديدين، وذلك لعدم بدأ تصوير مسلسل “لعنة كارما” حتى هذه اللحظة، وتقوم هيفاء ببطولة هذا المسلسل، الذي يتوقع أن يلحق بالسباق الدراما الرمضانية. والذي اثار قلق الفنانة هيفاء أن هذا المسلسل سوف يعرض خلال شهر رمضان، ولم تبدأ حتى الآن في تصوير اي مشهد من مشاهد المسلسل، وخاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

الحرباية

الفنانه هيفاء وهبى 

وسوف تبدأ الفنانة خلال الايام القادمة بتصوير المسلسل لكي يتم عرضة في شهر رمضان المقبل، ولم يتبقى سوى شهر ونصف فقط على شهر رمضان. الفنانة هيفاء وهبي واجهت بهذا المسلسل العديد من الازمات ولم تكن ازمة تأخر المسلسل هي الاولى، وكانت من هذه الازمات، تقديم المخرج اسماعيل فاروق اعتذار عن اخراج المسلسل، بسبب وعكة صحية تعرض لها، ادت إلى تأجيل تصوير المسلسل، وسوف يقوم بإخراج المسلسل المخرج خيري بشارة.

كذلك تعرض المسلسل لعدة ازمات مالية، وهو من أسباب تأجيل التصوير حتى الان، وقد تم تسويق المسلسل في أكثر من قناة فضائية، وسوف تكون هناك ازمة كبيرة في حالة تأخر المسلسل أكثر من ذلك، ومن الواضح أن “مسلسل كارما” به العديد من المشكلات الفنية، مما اثار قلقل الفنانة هيفاء. وعلى صعيد اخر الفنانة هيفاء وهبي انتهت من تسجيل البومها الغنائي الاخير، والذي سوف يتم طرحة في اقرب وقت ممكن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.