هيفاء وهبي تتهم رجل أعمال مصري بالتعتيم على مسلسها “الحرباية ” وهذا مايفعله معها لمحاربتها

هيفاء وهبي، المطربة اللبنانية المشهورة التي تقدم أغاني مناسبة لها ولصوتها الذي لا يصنف بالطرب فهى تؤدي الأغاني بطريقتها المميزة، وتفرغت هيفاء وهبي في الفترة الأخيرة للتمثيل حيث قدمت أكثر من مسلسل في الفترة الأخيرة وأصبح لها عمل درامي سنوياً في شهر رمضان، وتقدم هذا العام مسلسل مصري وهو ” الحرباية “.

هيفاء وهبي

تجسد هيفاء في هذا المسلسل شخصية فتاة فقيرة تسمى ” عسلية “، وهى فتاة بسيطة وفقيرة ولكنها تتسم بالذكاء الشديد وتتعرض دائماً للإبتزاز والاستغلال من شقيقتها الكبرى والتي قامت بالدور الراقصة دينا،  المسلسل من إنتاج ممدوح شاهين، وتأليف أكرم مصطفي، ومن إخراج مريم أحمدي، اتهمت هيفاء مباشرة رجل أعمال مصري يمتلك الوسائل الإعلامية وتحت يده صحفيين.

يقوم رجل الأعمال هذا بمحاربة مسلسل هيفاء وهبي ” الحرباية “، والذي يذاع على على قناة ” النهار “، فقالت هيفاء على حسابها الشخصي ” تويتر ”  يا حبيبي يا معقّد مهما أمرت صحافيينك والإعلامي تبعك بالتعتيم على مسلسلي في اعلامك المصري الصلب! مش هتقدر تخفي نجاحه الساحق ولا 100 متلك “.

انهالت التعليقات على ماكتبته هيفاء وتكهن الكثير أنها تقصد زوجها السابق رجل الأعمال المصري ” أبو هشيمة “، والبعض الأخر أشاروا إلى أنها رجل الأعمال علاء الكحكي، مالك قنوات “النهار”، التي قامت بحذف مشاهد من مسلسلها، بدعوى أنها خادشة للحياء، ولم ترد هيفاء وهبي على هذه التكهنات وتركت متابعيها يستنتجون بنفسهم ورغم تميز العمل الدرامي إلا أنه بالفعل يفتقد الدعاية الجيدة للمسلسل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.