«هنيدي» يفاجئ الجميع ويفجر مفاجأة بشأن «أرض النفاق»: «آسف.. لله الأمر من قبل ومن بعد»

في الوقت الذي ينتظر وترقب فيه المشاهدين والجمهور ومحبي الفنان الكوميدي الشهير “محمد هنيدي”، عرض مسلسله الجديد “أرض النفاق”، خلال السباق الرمضاني قبل أيام قليلة من بدء الشهر الكريم، إلا أنهم تعرضوا لصدمة مساء اليوم الخميس بعد المفاجأة الغير متوقعة التي فجرها النجم الكوميدي، بعدما أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغرى “تويتر”، عن خروج مسلسل أرض النفاق من السباق الرمضاني هذا العام.

«هنيدي» يفاجئ الجميع ويفجر مفاجأة بشأن «أرض النفاق»: «آسف.. لله الأمر من قبل ومن بعد» 2 10/5/2018 - 11:20 م

هنيدي يعتذر للجمهور عن عرض ملسل أرض النفاق في رمضان

وجاء اعتذار الفنان محمد هنيدي عن عرض المسلسل في السباق الرمضاني عبر تويتر، معبرًا عن أسفه الشديد للجمهور ولمتابعيه ومحبيه،، الذي ترقبوا إطلالته في المسلسل، واصفًا وقف عرض المسلسل لظروف لا يعلمها أحد إلا القناة المسؤولة عن إذاعة المسلسل، بحسب قوله، في إشارة إلى قناة on e.

سبب وقف عرض المسلسل في رمضان

كما أشار الفنان الكوميدي محمد هنيدي، إلى أن كان في غاية السعادة والفرح الكبير بسبب دعم الجمهور للمسلسل، إلا أن مسئولي قناة أون، كان لهم رأي أخر وبسبب لم يستطع استكمال تصوير المسلسل حتى الآن ومازال الموقف غامض، مردفًا بأنه قرر نشر هذه الرسالة للجمهور الذي كان ينتظره طويلاً وبناءًا عليه كان يدعمه في الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن مسلسل “أرض النفاق”، هي عبارة عن رواية للأديب الراحل يوسف السباعي، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، بطولة محمد هنيدي، دلال عبدالعزيز، هنا شيحة، إخراج سامح عبدالعزيز ومحمد جمال العدل.

«هنيدي» يفاجئ الجميع ويفجر مفاجأة بشأن «أرض النفاق»: «آسف.. لله الأمر من قبل ومن بعد» 1 10/5/2018 - 11:20 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.