هنا الزاهد تنشر أول صورة لها بعد خروجها من المستشفي

نشرت الفنانة هنا الزاهد اليوم على حسابة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أول صورة لها بعد خروجه من المستشفى، وذلك لطمائنة أصدقاءها ومتابعينها على صحتها وشفائها وتعافيها من المرض الذي أصابها في الخارج أثناء قضاء شهر العسل بعد زواجها بوعكة صحية دخلت على اثرها المستشفى.

هنا زاهد تنشر أول صورة لها بعد خروجها من المستشفي

ووجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة شكر لكل متابعيها والمعجبين بفنها، قالت في رسالتها “شكرًا لكل واحد بجد أنا شفت كمية حب منكم ودعاء مشفتهاش في حياتي أنا بخير الحمد لله”.

وكان الفنان أحمد فهمي نشر منذ أيام قليلة ماضية صورة للفنانة هنا الزاهد وهي ترقد على سرير في المستشفى، وقال “أدعو لهنا فهي الآن في المستشفى، وياريت الناس اللي مركزين معانا يخفوا عننا شويه، أنا بقاله ثلاث أيام تعبانه والنهارده دخلت المستشفى لأنها تعبت أوي”.

وانتشرت بعدها الشائعات عن طبيعة مرض الفنانة هنا الزاهد حيث أشاع البعض أن مرض هنا الزاهد عبارة عن أصابتها بفيروس خطير، وهو ما نفاه جميع المقربين من الفنانة هنا الزاهد، وردوا على إشاعة مرضها أنها مصابة بتلوث معوي فقط لأغير.

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد تزوجت من الفنان أحمد فهي بعد الانتهاء من اخر عمل تلفزيوني بينهم وهو المسلسل الذي عرض في شهر رمضان، وأقيم لهم حفل زفاف في احد أكبر فنادق القاهرة وسط الأهل والأحباب وكبار المسئولين.