هل ميراث وائل نور يتسبب في إحداث أزمة بين الورثة زوجته الأولى والثانية

طبقا لما جاء في بعض التقارير الصحفية أن هناك صراع دائر بين ورثة الفنان وائل نور فيما يتعلق بتوزيع تركة الراحل،

هل ميراث وائل نور يتسبب في إحداث أزمة بين الورثة زوجته الأولى والثانية

وقد كشف مصدر تابع لمحكمة الأسرة؛ أن هناك مشاكل بين زوجة وائل نور الحالية وزوجته السابقة الفنانة أميرة العايدي وهم الورثة الشرعيين لتركة وائل نور، هذا بالإضافة إلى أولاد كل من الزوجتين من وائل نور، حيث تحاول كل زوجة الحفاظ على حقوق أولادها القصر.

ميراث وائل نور

وقد أفاد المصدر أن التركة تتضمن أموال سائلة في البنوك، وسبع شقق في منطقة العجمي وعدة شاليهات في شرم الشيخ، بالإضافة إلى شقق ومحل في المقطم، ولكن التركة لم تقسم حتى الآن بما يرضي جميع الأطراف، لهذا نقلت الخلافات إلى ساحات القضاء.

ومن ناحية أخرى، قام محمود فرج المحامي الموكل من قبل غادة النجار زوجة الفنان الراحل وائل نور، بنفي وجود أى مشاكل أو قضايا قائمة بين موكلته وبين طليقة وائل نور الفنانة أميرة العايدى، وأكد على الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية والمتعلقة بهذا الشأن ليس لها أساس من الصحة.

أما ما يتعلق بتواجدهما في محكمة الأسرة في مدينة نصر، فقد أوضح المحامي في تصريح له ؛ أن ورثة الفنان وائل نور كانوا يقومون بالتوقيع على إعلام الوراثة بالإضافة إلى قرار الوصاية حيث أن أبناء الفنان وائل نور لم يبلغوا السن القانونية بعد، وأكد على عدم وجود أي خلافات بينهما.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.