هل تزوج الكينج محمد منير؟.. سؤال يطرح نفسه بعد تدأول مواقع التواصل والصحف الفنية صور مع أرملة هذا الفنان المشهور

محمد منير أو كما يطلق عليه جمهوره الكبير المنتشر في مصر وجميع انحاء الوطن العربى لقب “الكينج”، محمد منير الذي بدأ مشواره الفني منذ أن كان شاباً صغير عندما انتقل من أسوان إلى القاهرة مع اسرته الصغيرة بعد غرق قرى النوبة تحت مياه بحيرة ناصر التي خلفها السد العالي، في أوائل السبعينيات.

محمد منير

الحياة الشخصية للكينج محمد منير لا يعرف الكثير عنها حيث انه في اغلب الاوقات يفضل العزلة وعدم تسليط الاضواء على حياتة من قريب أو من بعيد، ولكن فى  18 أبريل 2014 أعلن منير خبر زواجه على فتاة من أصل نوبي، تعيش في باريس كان اسمها داليا يوسف، ومثل ما كان الزواج مفاجئ لجمهور الكينج كان خبر الانفصال السريع الذي حدث في أقل من شهرين صادم بنسبة لجمهور منير.

وفي الاونه الاخيرة انتشرت عدد من الصورللكينج والفنان محمد منير مع السيدة لمياء السحراوي وهى أرملة الفنان المصري الراحل الكبير عادل أدهم.

محمد منير حيث كان اللافت للانتباه في ظهور منير في هذه الصور وهو يتناول الطعام مع السيدة لمياء، ولكن حرارة الصور التي التقط لهم سوياً جعلت الجمهور يعتقد بوجود علاقة بينهما وان منير تزوج من أرملة الفنان عادل ادهم، وكان الراءى الاخر بينما جمهور منير الذي يعرف عدائه للزواج أكد أن الأمر غير صحيح.

يذكر أن أرملة عادل أدهم السيدة لمياء السحراوي لم تتزوج من بعد رحيل ادهم ولكنها ترتبط بعلاقة صداقة قوية بعدد من الفنانين وعلى رأسهم منير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد