هل تذكرون عثمان ونجمة طفلي على مر الزمان شاهد كيف أصبح شكلهم

مسلسل على مر الزمان يعتبر من أكثر المسلسلات التي تأثر بة الكثير من الناس وتابعته جميع المشاهدين  في مصر والوطن العربي وكان من أسباب نجاح المسلسل هو الطفل عثمان الذي قدم أداء رائع في المسلسل جعل الجميع يحبه ويتابعه.

هل تذكرون عثمان ونجمة طفلي على مر الزمان شاهد كيف أصبح شكلهم 6 18/2/2017 - 4:54 م

وانتشر على مواقع التواصل الأجتماعي فيس بوك وتويتر مجموعة صور لطفلي المسلسل التركي على مر الزمان عثمان ونجمة بعد أن كبروا في السن وتغيرت ملامحهم قليلا عما تعود الجمهور عليهم ويذكر أن الطفل عثمان أسمة الحقيقي أمير بركي زنجدي وأيضا انتشرت صورللنجمة الصغيرة التي ظهرت في الجزء الثاني وقدمت أداء طفولي رائع نيلسا التي قدمت دور نجمة ابنة إيلين.

والجدير بالذكر أن بعد النجاح الكبير الذي حققة الطفل عثمان جعل المخرجين يطلبونه في أعمال أخري بالرغم من صغر سنه فقد شارك في بطوله فيلم فيلم الحيثيون وسر الميدالية الفيلم من النوع الفانتازيا وتم تصويره في منطقة كابادوكيا وسط تركيا والتي تدور قصتة حول ثلاث أطفال يتميزون بالقوة الخارقة وأم تحت الخطر والحرب بين الخير والشر وسيجد هؤلاء الأطفال نفسهم في عالم أخر بعد اختفاء أمهم.

ومن جهة أخري مسلسل على مر الزمان مسلسل تليفزيزني درامي تركي من إنتاج عام 2010 اخراج زينب جوناي وتأليف كوزكن إرماك أبطال المسلسل هم أركان بتككيا وأيجا بنجول وويلما إيليس ويلدز كاجري أتكسوي وفرح زينب عبد الله وأراس بولوط إينيملي وميرال جتنكيا ومتتى هوروأوغلو.

هل تذكرون عثمان ونجمة طفلي على مر الزمان شاهد كيف أصبح شكلهم 1 18/2/2017 - 4:54 م هل تذكرون عثمان ونجمة طفلي على مر الزمان شاهد كيف أصبح شكلهم 2 18/2/2017 - 4:54 م هل تذكرون عثمان ونجمة طفلي على مر الزمان شاهد كيف أصبح شكلهم 3 18/2/2017 - 4:54 م هل تذكرون عثمان ونجمة طفلي على مر الزمان شاهد كيف أصبح شكلهم 4 18/2/2017 - 4:54 م هل تذكرون عثمان ونجمة طفلي على مر الزمان شاهد كيف أصبح شكلهم 5 18/2/2017 - 4:54 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.