هل تذكرون الفنان الراحل وحيد سيف تعرف على نجلة فنان شهير

من منا لا يتذكر الفنان وحيد سيف الذي رسم الضحكة على وجوه الكثير بسبب خفة دمه وأدائه المميز الذي قدمه في الكثير من الأعمال الفنية التي ظلت في عقول متابعيه ولكنه رحل عن عالمنا في عام 2013 عن عمر يناهز 79 عام بعد إصابته بهبوط في الدورة الدموية مما أدي إلى وفاته ولكن لا تزال أعماله موجودة وتترك البهجة والفرحة على وجوه محبيه.

تعرف على نجل وحيد سيف

وهناك الكثيرون لايعرفون أنه لديه نجل يعمل في الوسط الفني وفنان شهير وهو الفنان أشرف سيف الذي شارك في الكثير من الأعمال الفنية وحققت نجاحا كبيرا والفنان أشرف سيف متزوج من الفنانة لمياء الجداوي ويذكر أن الفنان الراحل وحيد سيف متزوج الفنانة ألفت سكر وأنجب منها أشرف وناصر الذي يعمل في الوسط الفني أيضا.

والجدير بالذكر أن الفنان الراحل مصطفي سيد أحمد سيف من مواليد 20 مارس 1939 توفي في يوم 19 يناير 2013 انضم وهو شاب إلى الفرقة التمثيلية في الإسكندرية ثم حصل على ليسانس الآداب قسم تاريخ أثناء دراسته في الجامعة ثم شارك في العديد من المسرحيات قبل أن يدخل إلى المشاركات في الأفلام والمسلسلات.

وتألق في العمل المسرحي والتلفزيوني حيث له عده مسرحيات حقق فيها نجاحا كبيرا أهمها مسرحية دول عصابه يا بابا مع الفنان محمد نجم ومسرحية قشطة وعسل ومسرحية شارع محمد على مع الفنان فريد شوفي كانت تتميز أدوارة في هذة الأعمال بخفة الظل الواضحة حتى جعلته أحد أشهر نجوم الكوميديا في مصر.

هل تذكرون الفنان الراحل وحيد سيف تعرف على نجلة فنان شهير
هل تذكرون الفنان الراحل وحيد سيف تعرف على نجلة فنان شهير


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.