هل تذكرون الفنانة مايا شيحة شاهد كيف أصبح شكلها وتعرف على مهنتها بعد اعتزالها التمثيل

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر مجموعة صور للفنانة الشهيرة المعتزلة مايا شيحة التي أختفت تماما عن الظهور في الأعمال الفنية والشاشات ولكنها عادت مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة وقامت بعمل حساب شخصي لها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وتطبيق إنستجرام وبدأت تنشر لها صور لتعود للجمهورها مرة أخرى ولكن ملامحها تغيرت تماما وأيضا خلعت الحجاب بعد أن كانت أرتدته وأعتزلت الفن.

هل تذكرون الفنانة مايا شيحة شاهد كيف أصبح شكلها وتعرف على مهنتها بعد اعتزالها التمثيل

وبعد ظهورها في القترة الأخيرة ظن الجماهير أنها تحاول العودة للفن مرة أخرى ولكنها ردت على هذا الكلام وقالت أن ظهورها في الفترة الأخيرة لايعني رغبتها في العودة للوسط الفني مرة أخرى مشيرة أنها أعتزلت التمثيل من فترة برغبتها وبالرغم من دراستها للاخراج المسرحي في جامعة بيروت ولكنها قررت العودة لمصر وتزوجت وأنجبت ولهذا السبب متمسكة بقرار الإعتزال.

ويذكر أن الفنانة هنا شيحة قررت الإتجاة لمجال أخر وهو مجال تصميم الأزياء حيث قامت مؤخراً باطلاق خط أزياء خاص بها وأطلقت أحدث مجموعة لها ضمت مجموعة أزياء مايا شيحة تصميمات متنوعة بين التنورات وأزياء المساء والسهرة والفرو المقلد لكن بجودة عالية والجدير بالذكر أن الفنانة مايا أحمد ذو الفقار شيحة من مواليد 6 سبتمبر 1982 تبلغ من العمر أربعة وثلاثون عاما ولدت في الإسكندرية من أب مصري وأم لبنانية هي شقيقة الممثلات هنا وحلا.

كان أول ظهور فني لها عندما إختارها المخرج والكاتب مجدي أحمد على لتقوم ببطولة فيلم أسرار البنات الذي تسبب في شهرتها بعد الأداء المميز التي قدمتهه ومن بعدها شاركت في العديد من الأعمال الأخرى.

هل تذكرون الفنانة مايا شيحة شاهد كيف أصبح شكلها وتعرف على مهنتها بعد اعتزالها التمثيل 1 21/2/2017 - 12:08 ص هل تذكرون الفنانة مايا شيحة شاهد كيف أصبح شكلها وتعرف على مهنتها بعد اعتزالها التمثيل 2 21/2/2017 - 12:08 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.