هل تذكرون الفنانة عزة جمال شاهدوا كيف أصبح شكلها بعد أن ارتدت الحجاب

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر مجموعة صور للفنانة الشهيرة عزة جمال بعد فترة غياب طويلة عن الفن والظهور على الشاشات حيث ظهرت مرة أخري في أحدي حفلات الزفاف ولكن ملامحها تغيرت تماما عما تعود جمهورها عليه وذلك من أجل عامل السن والمفاجأة أيضاً أنها أتخذت قرار ارتداء الحجاب.

هل تذكرون الفنانة عزة جمال شاهدوا كيف أصبح شكلها بعد أن ارتدت الحجاب

ويذكر أن الفنانة عزة جمال كان أول ظهور فني لها في التسعينيات في مسلسل حكاية ميزو قدمت دور رائع تسبب في شهرتها وحب الجماهير لها بسبب الأداء الرائع الذي تقدمة وخفة دمها التي تميزت بها ومن بعد ظهورها في مسلسل حكاية ميزو شاركت في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات المصرية لتصبح احدي نجمات الثمانينات والتسعينات وذلك بعد تقديمها لأدوار الفتاة الناعمة أو أدوار الفتاة الشريرة.

وكانت الفنانة عزة جمال قررت الأبتعاد عن الفن وأعتزلت التمثيل والظهور تماما على الشاشات ولكنها عادت مرة أخري للتمثيل ولجمهورها من خلال تقديمها لأدوار بسيطة في السنوات الماضية حيث قدمت مسرحية باب الفتوح.

والجدير بالذكر أن الفنانة عزة كمال ممثلة مصرية من مواليد عام 1965 تخرجت من معهد الفنون المسرحية قبل أن تدخل المجال المهني في الفن وتشارك فنانين كبار في الكثير من الأعمال وأشهر هذة الأعمال فيلم مدام شلاطة ومسرحية البغبغان مع الفنان الكبير محمد صبحي وفيلم تزوير في أوراق رسمية مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز وميرفت أمين وفيلم الهاربات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.