هل تذكرون الفنانة راوية سعيد إحدى بطلات مسرحية المتزوجون شاهد كيف أصبحت وتعرف على زوجها الفنان المشهور

ظهرت الفنانة “رواية سعيد” في فترة السبعينيات وشاركت في بعض الأعمال الفنية وكان من أهم المشاهد التي شاركت بها وتركت بصمة كبيرة لدى جمهورها في المشهد الشهير مع الفنان “جورج سيدهم ” بدور “نفيسة” وهو يأكل البيض من خلال مسرحية المتزوجون عام 1981 بطولة الفنان سمير غانم والفنانة شيرين والفنان نجاح الموجي تأليف” فيصل ندا”.

هل تذكرون الفنانة راوية سعيد إحدى بطلات مسرحية المتزوجون شاهد كيف أصبحت وتعرف على زوجها الفنان المشهور

وكانت من أشهر المسرحيات التي لاقت نجاجا كبيرا وبعدها شاركت في أعمال أخرى مثل مسلسل ليالي الحلمية ومسلسل دقات الساعة وأيضا مسلسل دمعة على الرمال ولكنها إختفت عن الآنظار منذ فترة وظهرت رواية سعيد وهي مختلفة تماما عما تعود عليه الجمهور على رؤيتها بالعام الماضي أثناء مشاركتها في عزاء والدة زوجها.

حيث ظهرت بعد زيادة وزن صادم وإرتداءها الحجاب ولكن لايعرف الكثير أن الفنانة رواية سعيد هي زوجة فنان كبير لمع اسمه في عالم الفن وهو الفنان” رياض الخولي”  ويذكر أن رواية سعيد هي ممثلة مصرية كانت بدايتها في فترة السبعينيات وكان أول أعمالها فيلم التلاقي عام 1974 وهي شقيقة الفنانة الراحلة ميرفت سعيد.

والجدير بالذكر أن رياض الخولي من مواليد 29 – 1 – 1953 ممثل بهيئة المسرح كان مديراً للمسرح الكوميدى من 2001 إلى 2007 ثم عين وكيلاً لنقابة المهن التمثيلية تخرج من معهد الفنون المسرحية في عام 1976 وشارك في العديد من الأعمال ولاقى نجاحا كبيرا ومن أخر أعماله مسلسل سلسال الدم.

هل تذكرون الفنانة راوية سعيد إحدى بطلات مسرحية المتزوجون شاهد كيف أصبحت وتعرف على زوجها الفنان المشهور 1 18/12/2016 - 6:23 م هل تذكرون الفنانة راوية سعيد إحدى بطلات مسرحية المتزوجون شاهد كيف أصبحت وتعرف على زوجها الفنان المشهور 2 18/12/2016 - 6:23 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.