هل تذكرون الفنانة المعتزلة جيهان نصر شاهد أحدث ظهور لها مع ابنتها بالحجاب

تدأول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة الجميلة المعتزلة جيهان نصر مع فتاة محجبة وأثارت الصورة جدلا كبيرا على بعض المواقع خاصتا وأن البعض أكد إنها إبنتها وظهرت الفنانة جيهان بعد فترة غياب كبيرة بعد أن قررت إعتزال الفن.

جيهان نصر

جيهان نصر

وتعد جيهان نصر من ألمع النجمات التي تألقن في التسيعينات وحققة شهرة كبيرة التي جذبت الإنتباة اليها بجمالها وأشاد بها الكثير قدمت جيهان العديد من الأعمال الدرامية الناجحة والمتميزة التي ما زالت بأذهان جمهورها ومن بينهم مسلسل المال والبنون ومسلسل من الذي لا يحب فاطمة.

إعتزلت الفنانة التمثيل بعد زواجها من الملياردير سعود الشربتلي ثم إختفت جيهان نصر بعد زواجها وسافرت مع زوجها ولم تظهر في وسائل الإعلام مرة ثانية لتعود بهذة الصورة مع إبنتها  المحجبة التي نشرتها على مواقع التواصل وتفاعل عدد كبير بعد نشر الصورة مؤكدين إنها مازالت تحتفظ برونقها وجمالها.

وبدأت جيهان نصر مشوارها الفني من خلال الإعلانات ثم لافتت الإنتباة إليها فقامت بالعديد من الأدوار والبطولات فهي من مواليد 4 – 5- 1972 لديها أربعة أبناء من زوجها رجل الأعمال السعودي الشاعر سعود الشربتلي هم سماهر وسيف وسارة وسلطان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. اهيل من أربيل ، العراق يقول

    فنانه محترمه احب دورها في مسلسل المال والبنون
    وكانت دورها جميل جدا